آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » المقاومة تدك تجمعات الاحتلال العسكرية على حدود غزة.. وتتوعد: سنزلزل أمنكم

المقاومة تدك تجمعات الاحتلال العسكرية على حدود غزة.. وتتوعد: سنزلزل أمنكم

أكّد مراسل الميادين في غزة أنّ صواريخ المقاومة أصابت موقع “ناحل عوز” العسكري الإسرائيلي، بعد تجاوزها القبة الحديدية.

وذكر أنّ ألسنة الدخان تتصاعد من داخل الموقع العسكري التابع للاحتلال، والواقع إلى الشرق من مدينة غزة، بعد قصف المـقاومة له.

كما نقل مراسل الميادين أنباء عن استهداف المقاومة لموقع “أبو مطيبق” العسكري التابع للاحتلال، والواقع على الحدود الشرقية للمحافظة الوسطى في قطاع غزة.

كما نشرت “سرايا القدس” أنّ المقاومة الفلسطينية تعلن مسؤوليتها عن استهداف تجمعاتٍ لآليات وجنود العدو بقذائف من العيار الثقيل، ضمن عملة “ثأر الأحرار” المستمرة، مؤكدةً وجود إصابات دقيقة ومباشرة في صفوف الاحتلال في الموقع الذي استهدفته.

وأعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مسؤوليتها عن قصف موقعٍ عسكري تابع للاحتلال بقذائف من العيار الثقيل.

وصرّحت حركة الجهاد الإسلامي أنّ عمق العدو سيتلقى مزيداً من الضربات رداً على استهداف وتدمير البيوت السكنية.

 

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن تقرير أولي يفيد بوقوع إصابة مباشرة في موقع “ناحل عوز”، وذلك بعد تأكيدها عن إصابة الموقع بشكل مباشر.

ونقل الإعلام الإسرائيلي أنّ صفّارات الإنذار تدوّي، في هذه الأثناء، في مستوطنات غلاف غزة.

وكان الإعلام الإسرائيلي أكّد عن إطلاق صواريخ على “غوش دان” جنوب “تل أبيب” ومستوطنة “بيت شيمش”، إضافة إلى منطقة “جبال القدس”.

ورأت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ إطلاق صواريخ باتجاه القدس هو أمر “غير متوقع ودراماتيكي”، فيما أشارت إلى وقوع إصابة مباشرة في منزل في “سديروت”.

 

وتجدّد الغارات الإسرائيلية على مدن قطاع غزة، ويواصل الاحتلال عدوانه على القطاع لليوم الرابع، ونفّذ سلسلة غارات وعمليات قصف استهدفت أراضي زراعية في مناطق متفرقة من القطاع.

وأفاد مراسل الميادين في غزة، اليوم، بوقوع غارة إسرائيلية على أرضٍ زراعية شرق المدينة، فيما قصفت طائرات الاحتلال أرضاً زراعية شرق بيت حانون شمالي القطاع.

ورداً على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أطلقت المقاومة الفلسطينية صواريخ باتجاه مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، وأظهرت مشاهد هروب المستوطنين بعد تفعيل صفارات الإنذار.

هذا وأعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الجمعة، أنّ المقاومة الفلسطينية وجّهت ضربةً صاروخيةً مركزة على مرحلتين تجاه القدس المحتلة و”تل أبيب” ومستوطنات العدو، ردّاً على الاغتيالات واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أنّ طائرة مسيّرة تابعة للاحتلال قصفت هدفاً في حي التنور شرق مدينة رفح جنوبي القطاع، مضيفاً أنّ طائرة استطلاع تابعة للاحتلال قصفت أحد الأهداف في منطقة حي السلام جنوب شرق رفح.

أظهرت مشاهد تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي هروب المستوطنين الإسرائيليين تحت وقع صواريخ المقاومة الفلسطينية.

وقال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، إنّ المعركة مفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي ورسالة المقاومة الموحدة وصلته.

وأضاف القانوع، في حديث إلى الميادين، أن المقاومة الفلسطينية موحدة والغرفة المشتركة تدير المعركة بحكمة.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جماعة “أنصار الله” تُسقط مسيرة أمريكية في أجواء محافظة مأرب

أعلنت جماعة “أنصار الله” اليمنية، الجمعة، إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من طراز MQ9، في محافظة مأرب وسط اليمن. جاء ذلك في بيان صادر عن المتحدث ...