آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » النسيجية: نعمل لتوفير احتياجات القطاعين الخاص والعام من الغزول

النسيجية: نعمل لتوفير احتياجات القطاعين الخاص والعام من الغزول

أكد مدير عام المؤسسة العامة للصناعات النسيجية المهندس الحارث مخلوف أن الشركة العامة لغزل الساحل حققت زيادة في قيمة إنتاجها نحو ٩ مليارات ليرة خلال العام الماضي عن العام ٢٠١٩ .
وقال مخلوف للثورة إن إجمالي قيمة إنتاج الشركة للعام الماضي بلغ ١٨،٠٧٩ مليار ليرة بمعدل تنفيذ 60 % وبمعدل تطور 92% عن الفترة المماثلة من العام السابق والبالغة 9،393 مليارات ليرة.
وأوضح أن هناك زيادة في قيمة مبيعات الشركة بلغت نحو ١٢ مليار ليرة عن العام الذي سبقه مبينا أن إجمالي قيمة المبيعات لغاية شهر كانون الأول الماضي بلغت 21،008 مليار ليرة بمعدل تنفيذ 70% وبمعدل تطور 213 % مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق والبالغة 9،882 مليارات ليرة .

وأكد سعي المؤسسة لتحسين أداء شركاتها ضمن الإمكانات المتاحة خاصة أن ظروف العمل ليست سهلة وهناك العديد من المصاعب المتعلقة بظروف بتوفير مستلزمات العمل والعقوبات وصعوبة توفير القطع التبديلية إضافة إلى انقطاع الكهرباء و ارتفاع سعر الصرف وغيرها من المصاعب التي يتم تذليلها قدر المستطاع لتلبية احتياجات القطاعين العام والخاص من الغزول .

وفاء فرج

سيرياهوم نيوز 6 – الثورةأون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الصناعة يطلع على واقع العمل والإنتاج في حماة

اطلع وزير الصناعة الدكتور عبد القادر جوخدار اليوم على واقع العمل والإنتاج في معمل أحذية مصياف وشركة زيوت حماة وعدد من الشركات الخاصة لإنتاج الزيوت النباتية ...