آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » بريطانيا تسجل أعلى حرارة لليلة رأس السنة منذ 2011

بريطانيا تسجل أعلى حرارة لليلة رأس السنة منذ 2011

سجلت بريطانيا اليوم أعلى درجة حرارة على الإطلاق في مثل هذا اليوم من السنة تخطت الـ 15 درجة مئوية في شمال شرق البلاد بحسب هيئة الأرصاد الجوية البريطانية.

ونقلت وكالة فرانس برس عن الهيئة قولها إن درجات الحرارة في منطقة كونينغسبي في لينكولنشر بلغت 15.3 مئوية اليوم ما يجعله أكثر ليلة رأس سنة حرّاً في المملكة المتحدة.

ولفتت الهيئة إلى أن الحرارة القياسية السابقة تعود إلى العام 2011 عندما بلغت الحرارة 14.8 درجة مئوية في مدينة كولوين باي الساحلية في ويلز متوقعة أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع خلال النهار قبل الانخفاض قليلاً خلال الليل وأن تكون أكثر اعتدالاً في مناطق شرق إنكلترا وجنوبها بما يشمل العاصمة لندن.

ورغم الطقس المعتدل تقام احتفالات رأس السنة في بريطانيا في أجواء حذرة بمواجهة الازدياد الكبير في الإصابات الجديدة بفيروس كورونا حيث تم للعام الثاني على التوالي الغاء عرض الألعاب النارية الذي يجمع في العادة نحو 100 ألف شخص في وسط لندن سنوياً بسبب الجائحة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوللي شاهين: حاولت الانتحار 20 مرة

  ردت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين على الاتهامات التي وجهت إليها بأنها تقلد مواطنتها نانسي عجرم بعد ظهورها في أعمال عدة وهي ترتدي الجلباب البلدي ...