آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » بسبب هذا الإعلان.. أمل عرفة تعرض نفسها لهجوم قاس وانتقادات

بسبب هذا الإعلان.. أمل عرفة تعرض نفسها لهجوم قاس وانتقادات

تعرضت الفنانة السورية أمل عرفة، لموجة واسعة من الانتقادات بسبب مشاركتها في إعلان خاص بأحد أنواع رقائق البطاط أو التشيبس.

وظهرت الفنانة في الإعلان على هيئة محاربة وهي تعلن الهجوم، حيث أتى نشره بعد أن روجت له الفنانة من خلال حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، حيث علقت على صورة لها: “قريباً”،و كتبت في وقت لاحق: “إعلان، تجربة جديدة عليي بس المتعة كانت عالية مع مخرج متل محمد عبد العزيز”، وفق (لها).

واعتقد العديد من المتابعين أنها تشارك في عمل سينمائي، وهو ما دفع الكثيرين إلى مهاجمتها بعدما تم عرض الإعلان، حيث رأى هؤلاء أن هذا لا يليق بالممثلة وتاريخها الفني العريق.

وفي هذا السياق كتبت الفنانة السورية نسيمة ضاهر على حسابها الخاص في (فيس بوك): “ما فهمت والله انه هالشبس كان بده هالإعلان الملحمي شو هاد جنان وقايم.. لو وزعتوا كياس الشيبس ع الولاد كانوا عملولكون أحلى دعاية..إعلان تافه أقل ما يقال به من غير اعتذار من كل المشاركين ما بتستاهل القصة إلا إذا كان هالشبس مسمم وبده هالتصريفة الخرندعية”.

ويشار إلى أن العمل الترويجي ضم عدداً من وجوه الشاشة السورية مثل علاء قاسم وغسان العزب وجوان الخضر وصالح الحايك وناهد حلبي وآخرين.

سيريا هوم نيوز _ الرأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسرع من شيخوخة الدماغ.. حالة مزمنة تؤثر في 40% من سكان العالم

وجد علماء من الصين والولايات المتحدة أن أولئك الذين يعانون آلام العضلات والعظام المزمنة قد يواجهون خطراً أكبر لشيخوخة الدماغ. يعد الألم العضلي الهيكلي المزمن ...