آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تامر حسني يثير الجدل بصورة جمعته بـ”بسمة بوسيل” والأخيرة تعتذر!

تامر حسني يثير الجدل بصورة جمعته بـ”بسمة بوسيل” والأخيرة تعتذر!

أشعل النجم المصري تامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة جمعته بطليقته، الفنانة المغربية بسمة بوسيل، خلفت الكثير من التساؤلات حول حالة زواجهما الحالية. وفي رد فعل سريع، خرجت بوسيل عن صمتها ووضحت السبب وراء تلك الصورة.

نشرت بوسيل بيانًا رسميًا عبر حسابها على “إنستغرام” توضح فيه حقيقة العلاقة بينها وبين تامر حسني. أكدت أنها وتامر ليس لديهما عودة للزواج، وأن الصورة التي نشرها تامر كانت بهدف فرح أولادهما، خاصةً أنه لن يتمكن من قضاء رأس السنة معهم.

كان تامر حسني قد نشر الصورة مع تعليق يتمنى فيه سنة أفضل للجميع، مما أثار التساؤلات حول طبيعة العلاقة بينه وبين بوسيل وما إذا كانت هناك عودة للحياة الزوجية. ولكن رد بوسيل فجَّر الشائعات وأكد على سياق الصورة وغرضها من الفرحة بالأولاد.

يأتي هذا بعد أشهر من إعلان بوسيل وتامر حسني انفصالهما رسميًا في إبريل الماضي، وكانت بوسيل قد نشرت في ذلك الحين بيانًا طمأنت فيه جمهورها بأنها وتامر ما زالا يحترمان بعضهما ويحتفظان بالود والاحترام.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوبعة طه حسين بمصر

د. خالد فتحي عبارة واحدة لفراس سواح .”انا أفضل من طه حسين، ” كفت كي تثور زوبعة عاتية بمصر اسمها طه حسين، وكي يجد أمناء ...