آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » تتبع الأدوية: 5 تطبيقات مفيدة للحفاظ على صحتك

تتبع الأدوية: 5 تطبيقات مفيدة للحفاظ على صحتك

تعتبر تتبع الأدوية أمرًا مهمًا للأفراد الذين يعانون من الأمراض المزمنة والذين يحتاجون إلى تناول الدواء بانتظام. لهذا الغرض، طُوّرت العديد من التطبيقات لمساعدة المستخدمين في تذكر أوقات تناول الأدوية وتتبع صحتهم. إليك أبرز 5 تطبيقات مصممة خصيصًا لهذا الغرض:

  • MyTherapy: هذا التطبيق يعتبر شاملاً حيث يسمح لك بتسجيل الأعراض والصحة العامة، ويقدم نصائح طبية مفيدة. يمكنك أيضًا مشاركة سجلك الصحي مع الطبيب لتحسين رعايتك الصحية.

  • Medisafe :يوفر Medisafe واجهة سهلة الاستخدام مع تذكيرات يومية ومعلومات عن تفاعلات الأدوية المحتملة. كما يمكنك مشاركة معلوماتك الصحية مع الطبيب.

  • Pill Reminder يتيح لك هذا التطبيق تخصيص جدول الأدوية الخاص بك وتذكيرك بتناول الأدوية في الأوقات المحددة.

    ad
  • EveryDose يعمل EveryDose بالذكاء الاصطناعي للإجابة عن أسئلتك الصحية وتقديم معلومات حول الأدوية وتذكيرات يومية.

  • Sprout Care: يتيح لك Sprout Care تتبع الأعراض والمؤشرات الصحية بالإضافة إلى تذكيرك بتناول الأدوية، ويمكنك مشاركة معلوماتك مع الطبيب وأفراد العائلة.

باستخدام أي من هذه التطبيقات، يمكنك تسهيل عملية تتبع الأدوية والحفاظ على صحتك بشكل أفضل. تذكر دائمًا أهمية اتباع تعليمات الطبيب وتناول الدواء في الأوقات المحددة لضمان أفضل نتائج علاجية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«الغرسة الدماغية».. هل تستولي الآلة على ما بقي لنا من أدمغتنا؟

تُعدّ الغرسة الدماغية التي أطلقتها شركة «نيورالينك» لصاحبها الملياردير إيلون ماسك تقنية تهدف إلى تطوير واستخدام أجهزة طبّية تُزرع في الدماغ بهدف توصيله بالحواسيب والأجهزة ...