آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تربية دمشق تكرم كوكبة من إدارات المدارس ومدرسي التربية الرياضية

تربية دمشق تكرم كوكبة من إدارات المدارس ومدرسي التربية الرياضية

اسماعيل جرادات :

بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية والأنشطة المرتبطة بها ومن بينها النشاط الرياضي.. وتقديرا لجهودهم في إنجاح البطولات المدرسية وتنفيذ مهامهم بشكل جيد ضمن مدارسهم.
كرم مدير تربية دمشق سليمان اليونس ومعاوناه للتعليم الثانوي آصف زيدون وللتعليم الأساسي رنا موصلي ، ورئيس دائرة التربية الرياضية بشار زريقة، وحضور عدد من الموجهين التربويين والاختصاصيين لمادة التربية الرياضية، مدرسي التربية الرياضية التي فازت فرقهم المدرسية الرياضية بالبطولات.
ويأتي التكريم انطلاقاً من أهمية الرياضة المدرسية في إثراء العملية التعليمية وتعزيز مفهوم الصحة العامة، وإيجاد بيئة رياضية تنافسية في أوساط الطلبة، وعلى قدرتها في صناعة أبطال المستقبل وتشجيعاً للمدرسين المتميزين وبما يخدم تطوير واقع الرياضة في المدارس وبالشكل الذي ينعكس ايجاباً على تنمية مواهب وقدرات الطلاب الرياضية وتعزيز قدرات النخبة من المدرسين وتطوير مهاراتهم وتحفيزهم على الإبداع المتواصل .
من جهتهم نوه المكرمون بهذه المبادرة التي تحفزهم على مواصلة العمل خلال الفترة القادمة واعتبروها لفتة كريمة تقديرا ًلجهودهم وعطاءاتهم خلال العام الدراسي.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمشاركة سورية… انطلاق منافسات النهائي العالمي للمسابقة البرمجية لطلاب الجامعات في مصر

بمشاركة سورية انطلقت اليوم منافسات النهائي العالمي للمسابقة البرمجية لطلاب الجامعات للموسمين 2022 و2023 التي تستضيفها مدينة الأقصر المصرية بمشاركة 300 فريق هم الأفضل من نحو ...