آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » تشيلسي يسحق وست هام ويمطر شباكه بخماسية

تشيلسي يسحق وست هام ويمطر شباكه بخماسية

سحق فريق تشيلسي ضيفه وست هام وأمطر شباكه بخماسية نظيفة، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحسم تشيلسي المباراة من الشوط الأول بتسجيله ثلاثية عبر كول بالمر، وكونور كالاغير، ونوني مادويكي في الدقائق 15، و30، و36، بعد أن صال وجال لاعبو “البلوز” وسط انهيار تام لفريق “الهامرز”.
وتواصل الطوفان الهجومي من جانب أصحاب الأرض في الشوط الثاني، ليسجل السنغالي نيكولاس جاكسون الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 48، و80 على التوالي.
بهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة متقدما للمركز السابع، فيما تجمد رصيد وست هام عند 49 نقطة، بتلقيه خسارته العاشرة هذا الموسم والثالثة في آخر 4 مباريات، ليتراجع للمركز التاسع.
وفي نفس الجولة، خطف برايتون فوزا ثمينا أمام ضيفه أستون فيلا بهدف دون رد، سجله البرازيلي جواو بيدرو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء.
ورفع برايتون بهذا الانتصار، رصيده إلى 47 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 67 نقطة في المركز الرابع.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الفيفا”: سندرس طلب فلسطين بشأن تعليق عضوية إسرائيل

  قيس أبو سمرة – يونس كايماظ قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، جياني إنفانتينو، الجمعة، إنه سيسعى للحصول على مشورة قانونية مستقلة للنظر ...