آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » تعديلات الفيفا تضرب استراتيجية ريال مدريد

تعديلات الفيفا تضرب استراتيجية ريال مدريد

تتعرض استراتيجية عمل نادي ريال مدريد، لضربة قوية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ووفقًا لشبكة “ديفنسا سنترال”، فإن قوانين الفيفا الجديدة تضع قيودًا على عدد الإعارات التي يستضيع كل نادٍ إبرامها خلال موسم واحد.

وأشارت إلى أن عدد الإعارات سينخفض من الصيف المقبل إلى 8 فقط لكل نادٍ، ثم سيقل تدريجيًا إلى 7 في الموسم التالي، و6 في موسم 2022-2023.

وأوضحت أن هذه القرارات ستكون غير مرضية للكيانات الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وتشيلسي، التي تميل لإعارة العديد من اللاعبين لفرق ذات مستوى أدنى، حتى يتحسنوا قبل العودة.

وذكرت أن ريال مدريد في الموسم الحالي لديه 9 إعارات، وهم: خيسوس فاييخو (غرناطة) – داني سيبايوس (آرسنال) – أوديجارد (آرسنال) – كوبو (خيتافي) – إبراهيم دياز (ميلان) – جاريث بيل (توتنهام) – رينير خيسوس (بوروسيا دورتموند) – لوكا يوفيتش (آينتراخت فرانكفورت) – بورخا مايورال (روما).

وقالت إن ريال مدريد أحد الأندية التي تنتج عددًا كبيرًا من اللاعبين، لكن لا يحصل الجميع على مساحة للمشاركة، لذا يلجأ الملكي إلى سياسة الإعارات.

وأضافت أنه بداية من مطلع يوليو/تموز 2022، سيكون لدى أي نادٍ في العالم 6 إعارات فقط، وهنا سيتعين على ريال مدريد، أن يختار إما التخلي نهائيًا عن المحاربين القدامى أو إطلاق سراح الشباب أو الاحتفاظ بقائمة طويلة جدًا من اللاعبين.

(سيرياهوم نيوز-رأي اليوم14-2-2021)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

توريس: صلاح أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات

كشف النجم الإسباني، لاعب ليفربول السابق فرناندو توريس، عن فخره برؤية الدولي المصري محمد صلاح، يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية ...