آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تفقد سير العملية الامتحانية للثانوية العامة بمختلف فروعها والإعدادية الشرعية  من غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية

تفقد سير العملية الامتحانية للثانوية العامة بمختلف فروعها والإعدادية الشرعية  من غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية

من غرفة المتابعة المركزية بوزارة التربية تفقد سير العملية الامتحانية لمادتي: اللغة الانكليزية  للثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي، والثانوية المهنية بفروعها الصناعية والنسوية والتجارية،والثانوية الشرعية، والعقيدة الإسلامية  للإعدادية الشرعية اليوم الثلاثاء بحضور وزير التربية الدكتور دارم طباع، ومعاونيه الدكتور المهندس محمود بني المرجة والدكتور رامي الضللي، وعدد من مديري الإدارة المركزية، والمشرفين الأولين، والمدرسين المعنيين بالمادتين الامتحانيتين….

 

وخلال التواصل مع مديري التربية والموجهين الاختصاصيين تم الاطمئنان على وصول الأسئلة الامتحانية في وقتها المحدد، بالإضافة إلى مستوى الأسئلة ووضوحها، ومدى مراعاتها لمستويات الطلاب والوقت المحدد للإجابة عنها، ومتابعة أوضاع الطلاب الوافدين، والتأكيد على إنجاز عملية التصحيح في وقتها المحدد..

 

وحول واقع الأسئلة الامتحانية لهذا اليوم؛ أوضح مكتب الإشراف الأول وعدد من مدرسي مادة اللغة الإنكليزية أنها تميزت بالوضوح والشمولية والدقة، وخلوها من الأخطاء العلمية واللغوية، وتناولت  المهارات اللغوية كافة  الموجودة في المنهاج، وراعت الفروق الفردية للطلاب.

 

فيما بين مكتب الإشراف الأول وعدد من مدرسي مادة التربية الدينية الإسلامية  أنها جاءت واضحة وشاملة ودقيقة وخالية من الأخطاء العلمية واللغوية، وتناولت قضايا هامة مثل تصحيح السلوكات المغلوطة، والعمل المثمر البناء، والصبر والشكر.

 

(سيرياهوم نيوز3-المكتب الصحفي في وزارة التربية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...