آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تقديراً لدور الأطر التعليمية في مدارس أبناء وبنات الشهداء .. التربية تكرم خمس عشرة مدرسة

تقديراً لدور الأطر التعليمية في مدارس أبناء وبنات الشهداء .. التربية تكرم خمس عشرة مدرسة

بمناسبة عيدي المعلم والأم كرّم وزير التربية الدكتور دارم طباع صباح اليوم الثلاثاء خمس عشرة مدرسة من  اللواتي لديهن خبرة تزيد عن عشر سنوات في مدارس أبناء وبنات الشهداء.

 

الوزير طباع عقب التكريم  أوضح أهمية دور الأطر التربوية في هذه المدارس كونهم حملة أمانة رعاية أبناء من ضحى في سبيل سورية، مؤكداً أنهم بعملهم هذا حققوا نجاحات لامثيل لها تجلت واضحة في نتائج هؤلاء الأبناء.

 

فيما وجهت مديرة مدارس أبناء وبنات الشهداء اللواء لميس رجب رسالة معايدة بهذه المناسبة باسم أبناء وبنات الشهداء إلى سيدة الياسمين أسماء الأسد التي كانت ولاتزال رمزاً للعطاء والمحبة، لافتة إلى دور هؤلاء المربيات التعليمي والتربوي في زرع نور العلم والألفة بين طلاب وتلاميذ المدرسة.

 

بدورها مديرة ثانوية أبناء الشهداء سلوى عبدالله وجهت معايدة للأمهات جميعهم بهذه المناسبة، مثنية على هذه اللفتة الكريمة في تكريم المعلمات والأمهات، والذي يدفعهم  إلى المزيد من العطاء في عملهم التربوي والإنساني.

 

من جهتها الموجهة جانيت عيسى أشادت بهذا التكريم، ووجهت معايدة للأمهات جميعهن وفي مقدمتهن سيدة الياسمين أسماء الأسد واللواء لميس رجب.

 

وقالت المرشدة رهف على اسماعيل بهذه المناسبة، ومن هذا الصرح العظيم نهنئ قائد الوطن وسيدة الياسمين ونعاهدهما البقاء على قدر المسؤولية والأمانة في رعاية أبناء وبنات الشهداء.

 

وكل عام وأمهات سورية والعالم بألف خير

 

(سيرياهوم نيوز3-المكتب الصحفي )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معاملة الموفدين أسوة بالضمانات المحددة للأطباء الملتزمين بخدمة الدولة … «التعليم العالي» تعد مشروع مرسوم يخص المعيدين الموفدين داخلياً … أكثر من 1500 موفد لم يعودوا من الإيفاد خلال سنوات الأزمة

فادي بك الشريف   لغاية الآن لم تنتهِ المعاناة التي يعيشها المعيدون الموفدون داخلياً إلى الجامعات السورية لعل أهمها إشكالية تأمين كفالة مفتوحة «غير محددة ...