آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تكريم سبعين طالباً متفوقاً من أبناء شهداء القوات الرديفة باللاذقية

تكريم سبعين طالباً متفوقاً من أبناء شهداء القوات الرديفة باللاذقية

علاء ابراهيم

كرمت مؤسسة الشهيد (70) طالباً وطالبة متفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي من أبناء وبنات شهداء القوات الرديفة وذلك خلال حفل أقيم اليوم في دار الأسد باللاذقية بعنوان (خدمة الشهيد في أهله).

وقدمت خلال الحفل فرقة سوريا (بلدنا كورالاً) موسيقياً تضمن أغاني ومعزوفات وطنية ثم ألقت الطالبة شهد فراس علي كلمة المتفوقين من أبناء الشهداء تحدثت فيها عن مآثر الشهداء وتضحياتهم في سبيل الوطن معاهدة باسم زملائها الاستمرار بدرب التفوق وخدمة الوطن.

وألقى كلمة الجرحى مصاب الحرب ابراهيم التزه حيث أكد فيها أن الجريح الذي قدم جزءاً من جسده دفاعاً عن الوطن يقف اليوم متفوقاً بشموخ وفخر واعتزاز برفاقه الشهداء والجرحى وأن الحياة مستمرة بفضل تضحياتهم منوها بدعم مؤسسة الشهيد لذوي الشهداء والجرحى ومتابعة احتياجاتهم.

وبين الرئيس التنفيذي لفرع مؤسسة الشهيد في اللاذقية أحمد قره فلاح أن الشهداء عاهدوا الله والوطن على التضحية دفاعاً عن وطنهم وأوفوا بعهدهم واليوم يعاهد أبناؤهم على النجاح والتفوق رغم القهر والألم الذي خلفه غياب آبائهم وكذلك الجرحى الأبطال الذين تغلبوا على إصاباتهم وتابعوا دراستهم وتفوقهم.

وفي تصريحات لـ سانا أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشهيد فادي علوش لمراسل سانا إلى أن تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء شهداء القوات الرديفة يأتي ضمن مواصلة المؤسسة لرسالتها بدعم ذوي الشهداء ورعاية أبنائهم في كل جوانب حياتهم.

وأعرب كل من الطلاب المتفوقين مقداد علي ابراهيم ورجب مهنا ونور عبد الحميد معري حمودين ومحمد سليمان وسيدرا القيم وشهد العلي عن اعتزازهم بتفوقهم الدراسي الذي جاء استكمالاً لمسيرة آبائهم في بناء الوطن وإعلاء شأنه.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تظاهرات ضد التنظيم عمت مدن إدلب وجسر الشغور وقرى جبل الزاوية … الاحتجاجات ضد «النصرة» والجولاني تتحول إلى اعتصام مفتوح

اعتدى مسلحون من تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي بالضرب على ناشطين وإعلاميين أثناء وجودهم في مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي لتغطية اعتصام مفتوح وسط المدينة هو ...