آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تمديد حملة إعطاء لقاح كورونا بالحسكة

تمديد حملة إعطاء لقاح كورونا بالحسكة

مددت مديرية صحة الحسكة حملة اعطاء لقاح كورونا التي أطلقتها وزارة الصحة بداية الشهر الحالي نتيجة إقبال المواطنين ورغبتهم بأخذ اللقاح.

وأكد مدير صحة الحسكة الدكتور عيسى خلف لمراسل سانا أنه نتيجة للإقبال الكبير من المواطنين لأخذ اللقاح تم تمديد فترة إعطاء اللقاح لافتاً إلى الاستمرار بإعطائه للمستهدفين بشكل يومي في المراكز التي تم تحديدها بالمحافظة وهي المركز الطبي المحدث اللؤلؤة والمشفى الوطني في مدينة الحسكة والمركز الغربي بمدينة القامشلي.

وأشار إلى أن المديرية وعبر المراكز الصحية والفرق الجوالة استطاعت الوصول إلى 85 بالمئة من الفئات المستهدفة وهي كبار السن ممن تجاوزت أعمارهم الـ55 عاماً وأصحاب الأمراض المزمنة.

وكانت مديرية صحة الحسكة مددت منذ بداية الأسبوع الجاري فترة إعطاء اللقاح للمستهدفين ولمدة أسبوع عبر إرسال الفرق الطبية الجوالة والمراكز الثابتة في ريف المحافظة ومع انتهاء المدة أعادت اليوم تمديد حملة إعطاء لقاح كورونا وستستمر بإعطائه طالما هناك إقبال عليه.

سيرياهوم نيوز _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحامد يجول في اسواق مدينة طرطوس

  قام السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد بجولةٍ ميدانية بعد ظهر امس اطلع خلالها على واقع عدد من أسواق مدينة طرطوس ومدى توافر السلع ...