آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تمهيداً لوضعها بالخدمة… تجربة محطة تصفية مياه سد 16 تشرين باللاذقية

تمهيداً لوضعها بالخدمة… تجربة محطة تصفية مياه سد 16 تشرين باللاذقية

 

 

بهدف تعزيز إمدادات مياه الشرب لمدينة اللاذقية تمت تجربة محطة تصفية ‌‏16 تشرين والاستلام الأولي لها تمهيداً لوضعها في الخدمة.‏

 

وذكرت محافظة اللاذقية في قناتها على التلغرام أن المحطة تؤمّن 86 ألف متر مكعب من المياه الصالحة للشرب يومياً، وتأتي ‏كداعم أساسي بعد محطة نبع السن.‏

 

وتبعد المحطة عن مدينة اللاذقية 16 كم شمالاً.‏

 

 

 

 

أخبار سورية الوطن١_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ السويداء يدعو أبناء الريف الغربي والشمالي إلى العودة لقراهم

دعا محافظ السويداء مصطفى البكور أهالي الريف الغربي والشمالي للمحافظة إلى العودة لقراهم، وممارسة حياتهم الطبيعية. وأكد المحافظ في رسالة وجهها للأهالي عبر قناته على تلغرام اليوم ...