آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » توزيع القروض الطلابية بين 16 أيار و29 تموز 2021

توزيع القروض الطلابية بين 16 أيار و29 تموز 2021

أعلنت الهيئة العامة لصندوق التسليف الطلابي أنها ستوزع القروض الطلابية “الشهرية والشخصية” اعتباراً من الـ 16 من أيار الجاري ولغاية التاسع والعشرين من تموز القادم.

ودعت الهيئة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم جميع الطلاب المتقدمين للقروض إلى مراجعة فروعها في المحافظات للحصول عليها خلال الفترة المذكورة.

وكانت الهيئة أعلنت في الثامن والعشرين من نيسان الماضي قبول جميع طلبات الحصول على القروض الطلابية الشهرية والشخصية لعام 2021 حيث تجاوز عدد المقبولين من طلاب الجامعات والمعاهد المتوسطة الـ 15 ألفاً.

ويمنح القرض الشهري البالغ 40 ألفاً كراتب للطالب طيلة سنوات دراسته باستثناء أشهر الصيف من كل عام ويتوقف عند رسوب الطالب في سنته ليكمل عند الترفع أما القرض الشخصي البالغ 300 ألف ليرة فيمنح لمرة واحدة وللطلاب من جميع السنوات الدراسية.

ويسدد الطالب القرض الشهري بعد سنتين من التخرج النظامي بنفس المبلغ 40 ألف ليرة شهرياً ودون أي فوائد أما قرض الـ 300 ألف فيبدأ تسديده بعد شهر من الاستفادة على أقساط لمدة 30 شهراً أي بمعدل 10 آلاف كل شهر ودون فوائد أيضاً.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثة أيام نيسانية ذات نكهة مهمة أضعها برسم جامعة دمشق

كتب:د.جورج جبور ثلاثة أيام نيسانية ذات نكهة هي: 23 نيسان. يوم الكتاب. أذكّر به ان كتابا لي بالانجليزية صدر في اب1970. ارسلت منه هدايا الى ...