الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » توزيع سلل غذائية وصحية من جمعية السبيل الخيرية لمتضرري الزلزال في المناطق المنكوبة

توزيع سلل غذائية وصحية من جمعية السبيل الخيرية لمتضرري الزلزال في المناطق المنكوبة

طرطوس:أخبار سورية الوطن

في إطار سعيها المستمر للوقوف إلى جانب أهلها وعائلاتها اجتمعت جمعية السبيل الخيرية مع السيد محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل ومندوب محافظة اللاذقية برفقة الوفد الصيني الصديق لتنسيق عمليات توزيع المساعدات للعائلات المتضررة جرّاء الزلزال ضمن خطة مدروسة تغطي المناطق المنكوبة.
وقد تابعت الجمعية سلسلة أعمالها لدعم الأهالي المتضررين من الزلزال حيث جهزت السلات الغذائية والصحية اللازمة لتوزيعها على الأهالي وقد انطلقت أسرة الجمعية صباح اليوم برفقة الوفد الصيني إلى المحافظات المنكوبة التي تضررت إثر الزلزال لتوزيع السلات الغذائية والصحية للعائلات في مراكز الإيواء وأكدت الجمعية استمرار دعمها لأهلها في المناطق المتضررة.
واستكمالاً لأعمال دعم المناطق المنكوبة بدأت الجمعية اليوم أعمال توزيع السلل الغذائية والصحية للعائلات المتضررة من الزلزال والمقيمة في مراكز الإيواء ضمن مدينة جبلة.

 

 

 

 

 

 

 

(سيرياهوم نيوز ٤-جمعية السبيل)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في محرابِ الشهادة

  كتب د.المختار   الشهادةُ بالشيء: هي الإخبارُ به عن علمٍ بالمشاهدةِ الحسيَّةِ أو المعنويَّةِ، وهي الحجةُ والدليل… والشهيدُ: في اللغةِ هو الذي لا يغيبُ ...