آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تولاي هارون صارت بأحضان الشام … سوزان نجم الدين: ابحثوا عن ليلة القدر في ضمائركم

تولاي هارون صارت بأحضان الشام … سوزان نجم الدين: ابحثوا عن ليلة القدر في ضمائركم

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع:

ليلة القدر

وجهت النجمة سوزان نجم الدين رسالة لمتابعيها بمناسبة ليلة القدر، وعلقت: «لا تبحثوا عن ليلة القدر بين أعمدة المساجد فحسب، بل ابحثوا عنها في رضا أب وأم وأخ وأخت، في صلة رحم وإطعام مسكين، وكسوة عارٍ، ورفع مظلمة وكفالة يتيم ومساعدة مريض، ابحثوا عنها في رضا الرب والإقلاع عن الذنب».

وختمت: «ابحثوا عن ليلة القدر في ضمائركم قبل مساجدكم، وتقبّل الله طاعتكم ودعاءكم في تلك الأيام المباركة وليلة القدر العظيمة».

شكر ووجع

وجهت النجمة شكران مرتجى رسالة لزميلتها النجمة أمل عرفة بسبب مساندتها في مصابها الأخير بوفاة والدتها، فشاركت صورة تجمعهما وكتبت: «وقفتك معي بأصعب أيام عمري، مارح انسى، شكراً ع كل شي أمل».

فردت عليها: «أنتِ مسلفة من الأول، ووجعك وجعي، الله يرحمها ويعطيكِ الصبر، عم نستناكِ ترجعي وتعبي الدنيا فرح».

الأنفاس الأخيرة

أثارت النجمة نادين خوري قلق متابعيها بسبب منشور غامض كتبت فيه: «بما أننا لا نعلم متى نلفظ أنفاسنا الأخيرة، لابد أننا سنبرع بأفعالنا أكثر وأشرس، السلامة لقلوبكم».

وداعاً دبي

نشرت النجمة تولاي هارون مجموعة صور من رحلتها إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، موثقة بعض لحظات هذه الرحلة وكتبت: «وداعاً دبي، وصرت بحضنك يا شام، شكراً يا أخي على هالرحلة الحلوة».

ممثل محترف

أشادت النجمة سوسن ميخائيل بأداء زميلها النجم كرم الشعراني في مسلسل «كسر عضم» وكتبت: «أثبت أنك ممثل محترف ومبدع ولو أجت الفرصة متأخرة، يعطيك العافية كروم»، ليرد الأخير: «أم السوس كلامك بيشرفني كتير يا غالية».

نور الله

نشرت النجمة التونسية درّة صوراً لها من داخل مسجد الشيخ زايد في الإمارات العربية المتحدة.

وظهرت مرتدية الحجاب وعباءة وكتبت: «إني أريد السلام، السلام الداخلي الذي يكون من دون مدد من أحد بل من الله يسكب في القلب، لحظة السلام الداخلي، حين ترى في العتمة نور الله وتشعر أن في إغماض جفنيك احتضاناً لجميع متاعبك، وأن رحمة الله هي كل ما تحتاجه».

فتى الأحلام

قالت الممثلة المصرية دينا الشربيني إن انشغالها بأعمالها التمثيلية لا يترك لها المجال للتفكير بالارتباط أو الزواج، وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها الذي ترغبه، أن يكون إنساناً محترماً يتمتع بالأخلاق لكي يحترمها، كما أنها تقدّر الروح المرحة والفكاهة.

وعن الوشوم الموجودة في ذراعها قالت: إن اسم ليلى هو اسم والدتها والأرقام تاريخ ميلاد والدها، كما رسمت على ظهرها كلمة «الحياة».

لا للعنف

نشرت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر فيديو ظهرت فيه بكدمات واضحة على وجهها موجة رسالة إلى الشابات ألا تقبلن أن يفعل أي رجل بكنَّ ذلك.

وبعدها تحول هذا الفيديو إلى موضوع جدل وخصوصاً أن البعض اعتقد أنها تعرضت للضرب على يد زوجها إلا أنها كشفت حقيقة الأمر وأوضحت أنها تصور إعلاناً مناهضاً للعنف ضد المرأة وأن الكدمات الموجودة في وجهها وحول عينيها مجرد ماكياج وقالت: «أنا لسه أصور، لا تشيلوا هم، الهدف: لا للعنف ضد المرأة».

ألف عين

توجهت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك برسالة غزل لزوجها، وكتبت: «لأجل عين تكرم ألف عين، فلو بتحب حد ضروري تكرم اللي بيحبه، لو بتحبي جوزك يبقى تكرمي أمه وأبوه وإخوته لأجل عيونه، لو ابنك متجوز وبيحب مراته يبقى تكرمي مراته لأجل ابنك، لو بتحب مراتك يبقى تكرم أهلها وتحترمهم وتكرم صحباتها».

وتابعت: «الرسول صلى الله عليه وسلم كان يرسل من الشاة لصاحبات خديجة بعد وفاتها وهكذا وهكذا، أكثر طريقة بتألّف القلوب وبتدل على صدق الود والله».

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر 70 عاماً

نعت نقابة الفنانين والوسط الثقافي المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر يناهز 70 عاماً حيث شهد النصف الثاني من ثمانينات القرن العشرين انعطافة في ...