آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » تير شتيغن يغيب عن وديتَي ألمانيا ضد تركيا والنمسا بداعي الإصابة

تير شتيغن يغيب عن وديتَي ألمانيا ضد تركيا والنمسا بداعي الإصابة

 

يغيب حارس مرمى برشلونة الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم مارك-أندريه تير شتيغن عن المباراتين الدوليتين الوديتين لبلاده ضد تركيا والنمسا بسبب معاناة من “ألم شديد في الظهر” بحسب ما أعلن مدربه يوليان ناغلسمان في مؤتمر صحافي مساء الجمعة.

 

وقال ناغلسمان عشية مواجهة تركيا على الملعب الأولمبي في برلين: “سيعود إلى برشلونة، ولن يقف بين الخشبات الثلاث غداً (اليوم السبت). نأمل أن يستعيد كامل صحته في أسرع وقت ممكن”. وأضاف أنه لا يعرف في الوقت الحالي الفترة التي سيغيب فيها تير شتيغن، موضحاً “أعتقد بأن الأمر يتعلق بالجهاز الطبي لبرشلونة”.

 

وكشف ناغلسمان أن إصابة تير شتيغن ظهرت قبل عقده للمؤتمر الصحافي وأن القرار لاختيار البديل الذي سيلعب أساسياً لم يُتخذ بعد، مبرزاً أنه في هذا الصدد “سننتظر الحصة التدريبية الأخيرة قبل أن نتخذ قراراً معاً”.

وفرض تير شتيغن نفسه أساسياً في غياب حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير العائد إلى الملاعب بعد فترة غياب دامت قرابة العام لإصابة بكسر في ساقه، لكن لم يتم استدعاؤه إلى معسكر المنتخب.

يُذكر أن المنتخب الألماني يضم في الوقت الحالي ثلاثة حراس هم كيفن تراب (إينتراخت فرانكفورت)، أوليفر باومان (هوفنهايم) ويانيس بلاسفيتش (لايبزيغ).

وتلعب ألمانيا مع تركيا اليوم السبت في برلين (الساعة 21:45)، قبل أن تحل ضيفة على النمسا الثلاثاء المقبل في فيينا في إطار استعداداتها لاستضافة نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلوب: سأكون كاذباً.. أنا سعيد بصلاح

أشاد يورغن كلوب مدرب ليفربول بأداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على توتنهام بنتيجة 2-4 مساء الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. صرح ...