آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » جامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة دبلوم التأهيل التربوي

جامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة دبلوم التأهيل التربوي

مددت جامعة دمشق اليوم فترة التقدم لمفاضلة دبلوم التأهيل التربوي “عام وموازي” للعام الدراسي 2022-2023 في كليات التربية بالجامعة وفروعها في محافظات “درعا والسويداء والقنيطرة” لغاية يوم الخميس 2022-9-22.

 

وكانت الجامعة أعلنت في الثلاثين من شهر آب الماضي شروط وإجراءات التقدم إلى هذه المفاضلة حيث يتم التفاضل بين المتقدمين على أساس معدل التخرج في درجة الإجازة الجامعية.

 

كما يشترط في الراغب للتسجيل في دبلوم التأهيل التربوي في كليات التربية بجامعة دمشق وفروعها ألا يكون مسجلاً أو راسباً في أي دبلوم أو ماجستير آخر في أي كلية في العام نفسه وألا يكون سابقاً مستنفداً من دبلوم التأهيل التربوي “التعليم العام والموازي” في كليات التربية في جامعة دمشق وفروعها في الأعوام السابقة وفي حال المخالفة يشطب كلا القيدين.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معاملة الموفدين أسوة بالضمانات المحددة للأطباء الملتزمين بخدمة الدولة … «التعليم العالي» تعد مشروع مرسوم يخص المعيدين الموفدين داخلياً … أكثر من 1500 موفد لم يعودوا من الإيفاد خلال سنوات الأزمة

فادي بك الشريف   لغاية الآن لم تنتهِ المعاناة التي يعيشها المعيدون الموفدون داخلياً إلى الجامعات السورية لعل أهمها إشكالية تأمين كفالة مفتوحة «غير محددة ...