آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » جيني إسبر سيدة أعمال

جيني إسبر سيدة أعمال

أربعة مسلسلات تطل من خلالها الفنانة جيني إسبر على الجمهور في شهر رمضان، تنوعت بين الاجتماعي والكوميدي والبيئة الشامية، حيث تؤدي شخصية “مي النجمي” في المسلسل الاجتماعي المعاصر “رماد الورد” تأليف وإخراج ديانا فارس، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني، وهي امرأة “بزنس” تدير وكالة لها علاقة بـ «السوشال ميديا» ولكنها تعمل على خطة لتبييض الأموال ويستقطبان الشباب والصبايا، من صفاتها أنها سيدة قوية وتعرف ما تريد بدقة.
كما تحقق حضوراً بارزاً في البيئة الشامية عبر عملين، الأول “عزك يا شام” إخراج رشاد كوكش وتأليف محمد حميرة ونادين خليل، وتلعب فيه دور عانس تفتش على عريس مهما يكن، فتجد رجالاً متزوجين وغير مناسبين لها.. أما المسلسل الثاني فهو “بيت أهلي” إخراج تامر اسحاق وتأليف د.فؤاد شربجي، وتؤدي فيه شخصية امرأة فقيرة تقع في حب “صبحي بك” النصاب والمحتال والكاذب الذي يدّعي الوطنية لكنه يتعامل مع المحتل الفرنسي.
العمل الرابع لها في الموسم الدرامي الجديد، مسلسل كوميدي عراقي هو الجزء الرابع من “قط أحمر” إخراج مصطفى حكمت وتأليف أحمد وحيد، ويتناول من خلال حلقات منفصلة العديد من المشكلات الاجتماعية بأسلوب كوميدي ساخر.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين الراسي تتعرض للضرب والكدمات

  كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، كواليس تحضيراتها لشخصية «رزان» التي تلعبها في مسلسلها الجديد «قلب أسود»، مشيرة إلى كثرة الضربات والتفاصيل المؤلمة التي تتعرض ...