الرئيسية » حول العالم » حتى إشعار آخر.. سفارة واشنطن لدى الاحتلال تحذّر موظفيها من السفر الشخصي

حتى إشعار آخر.. سفارة واشنطن لدى الاحتلال تحذّر موظفيها من السفر الشخصي

 

سفارة الولايات المتحدة لدى الاحتلال تمنع موظفيها وأفراد أسرهم من السفر الشخصي خارج مناطق “تل أبيب” والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخر.

 

 

قالت سفارة الولايات المتحدة لدى الاحتلال، يوم الخميس، إنها منعت موظفيها وأفراد أسرهم من السفر الشخصي خارج مناطق “تل أبيب” والقدس وبئر السبع.

 

وجاء في تنبيه أمني للسفارة: “من باب الحذر الشديد، يُمنع موظفو الحكومة الأميركية وأفراد أسرهم من السفر الشخصي خارج مناطق تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخر”.

 

وأضافت السفارة: “يُسمح لموظفي الحكومة الأميركية بالمرور بين هذه المناطق الثلاث للسفر الشخصي”.

 

يأتي ذلك في ظل تخوف الولايات المتحدة الأميركية من الرد الإيراني الانتقامي، بحسب توصيف وسائل إعلامها، على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق.

 

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية ماثيو ميلر إلى أنّ “بلاده تجري تقييمات مستمرة طوال الوقت حول الوضع على الأرض”.

 

يذكر أنّ قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي أكد يوم أمس أنّ الكيان الصهيوني سيعاقب على جريمة القنصلية الإيرانية في دمشق.

 

وشدّد السيد خامنئي على أنّ “الكيان الغاصب ارتكب خطأً بالهجوم على القنصلية الإيرانية في سوريا”، لافتاً إلى أنّ “القنصليات والسفارات تُعدّ جزءاً من أراضي الدول التابعة لها. وحين هاجموا القنصلية، فكأنهم هاجموا أراضينا”.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تعلن تعليق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل ودولة الاحتلال تتهمها بانتهاك الاتفاقات بإغلاق الموانئ.. وأردوغان يلتقي بزعيم للمعارضة لأول مرة منذ 8 سنوات ويؤكد ان مصالح إسرائيل ترسم حدود الديمقراطية الغربية

نقلت وكالة بلومبرج نيوز عن مسؤولين تركيين مطلعين أن أنقرة أوقفت جميع عمليات التصدير والاستيراد إلى إسرائيل ومنها اعتبارا من اليوم الخميس. من جهته، قال ...