الرئيسية » شكاوى وردود » خلاف بتفصيلات مكتوبة بين “تكامل” و”Gps” أدى لتوقف إمداد سرافيس طرطوس بالمازوت!

خلاف بتفصيلات مكتوبة بين “تكامل” و”Gps” أدى لتوقف إمداد سرافيس طرطوس بالمازوت!

فادية مجد:

 

تقدم عدد من أصحاب السرافيس العاملة ضمن مدينة طرطوس بشكوى إلى صحيفة الثورة يقولون فيها “إنه بتاريخ ١٠ آذار الحالي تم إيقاف مخصصاتنا من مادة المازوت بشكل مفاجئ، فقمنا بمراجعة فورية إلى مكتب المحافظة المختص، فأجابنا مدير مكتبه بضرورة مراجعة مديرية النقل من أجل طلب بيان قيد مركبي ومشروحات عن خطوط السرافيس”.

وأضاف أصحاب الشكوى: “إنه بعد تجهيزهم للأوراق المطلوبة قالوا لنا إن مخصصاتنا من المازوت سوف تتوقف لمدة تقارب الخمسة عشر يوماً، والسبب في ذلك يعود لخطأ في تسجيل الخطوط من قبل أحد الموظفين في المحافظة، ضاربين مثالاً على ذلك خط (الرادار- طارق بن زياد- المرفأ)، حيث تم استبدالها بدل طارق بن زياد بالعريض، أما خط (رادار- الكرامة- المرفأ) فقد تم فيها حذف كلمة مرفأ واعتبروها خطأ آخر، علماً أننا ملتزمون بخطوطنا وجهاز الترقب مفعل عليها.

وذكر أصحاب الشكوى أيضاً في معرض شكواهم أنه نتيجة لذلك الخطأ الذي لا ذنب لهم فيه، اضطروا نتيجة حرمانهم من المازوت إلى إلغاء عقودهم مع شركات خاصة وعامة والتي كانوا مسبقاً قد وقعوا معهم، الأمر الذي أدى إلى خسارتهم المادية في ظل أوضاع معيشية صعبة. وناشد أصحاب السرافيس المتضررة الجهات المعنية بإنصافهم ومعالجة المشكلة بالسرعة الممكنة.

عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس آصف جودت حسن أجاب عن الشكوى المقدمة أن السرافيس المذكورة كانت متعاقدة مع الجهات العامة، وتم إرسال ملف بإنهاء التعاقد إلى الشركة العامة للمحروقات بدمشق، حيث تم تنفيذ الملف من قبلهم وعودة السرافيس بالعمل على خطوط سيرها الأساسية، ولكن هناك خلاف بتفصيلات بعض خطوط السرافيس بين شركة تكامل وشركة Gps، مبيناً أنه نتيجة لذلك تم الطلب من مالكي المركبات التي حصل إشكال في بطاقاتها مراجعة مديرية النقل للحصول على مشروحات تبين خط المركبة الحالي وفق رخصة السير، و تمت مراسلة الشركتين المشغلتين لتفعيل البطاقات وفق مخصصات الخط المسجلة عليه المركبة، وبانتظار التفعيل من قبلهما قريباً، لافتاً إلى أن عدد المراجعين لهذا الإشكال كان ٢٥ مراجعٱ، موضحاً أنه تم إرسال بياناتهم وفق مشروحات مديرية النقل، وسيتم حل الإشكال قريباً.

ولدى استفسارنا أكثر عن ذلك الإشكال أوضح حسن أن الخطأ هو الاختلاف ببعض العبارات على خط السرفيس، بين ما هو مسجل ببطاقة التكامل، وبين ما هو مسجل على مسار Gps، علماً أن المسار ثابت ومطابق للواقع، مشيراً إلى أنه بكل الأحوال ربما خلال اليومين القادمين بانتظار التنفيذ بدمشق بإعادة فتح البطاقات من قبل شركة تكامل.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خدمة منح قروض الطاقة بطرطوس مطعّمة بالذل”..!! مخلوف: تم نقل الصندوق الى المقر الجديد لان الازدحام الشديد تسبّب بارباك عمل شركة الكهرباء وسيتم تحسين المكان بما يتناسب وكرامات الناس

  تلقينا في موقع “سيرياهوم نيوز “شكوى حول المعاناة التي يتعرض لها كل من يريد الحصول على قرض من صندوق دعم الطاقة وفيما يلي الشكوى ...