آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » خيبة أمل في ليستر سيتي وليدز بعد الهبوط للدرجة الأولى

خيبة أمل في ليستر سيتي وليدز بعد الهبوط للدرجة الأولى

أبدى دين سميث، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، وسام آلاراديس، المدير الفني لفريق ليدز، خيبة أملهما، لهبوط الفريقين إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة  القدم (شامبيونشيب).

وأنهى ليستر سيتي الموسم في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين خلف إيفرتون صاحب المركز السابع عشر والذي  نجا من مقصلة الهبوط، عقب فوزه على بورنموث 1 /صفر، فيما فاز ليستر على ويستهام 2 / .1

وخسر ليدز بدوره أمام توتنهام 1 4/، لينهي الموسم في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 31 نقطة.

وقال سميث في تصريحات لقناة “سكاي سبورتس”: “كان ذلك أفضل أداء لنا اليوم، نستحق الفوز لقد مارسنا بعض الضغط لكن الأمر لم يأت مثلما تمنينا”.

وأضاف: “حينما جئت إلى هنا مع تبقي ثماني مباريات في الموسم، اعتقدت أننا بحاجة إلى 11 نقطة، لقد تخلفنا عن ذلك بنقطتين بعدما حققنا تسع نقاط “.

من جانبه قال سام آلاردايس، المدير الفني المؤقت لفريق ليدز في تصريحات لقناة “بي تي سبورت”: “هذا انتحار مهني، انت تستعد لمباراة وتوزع اللاعبين وتضع الخطط وتنظر لنقاط قوة المنافس ونقاط الضعف، ثم تحاول بعد ذلك لعب المباراة بأفضل ما لديك”.

وأضاف: “لكن حينما تفعل ما فعلت في تلك المباراة، فإن الأخطاء في كرة القدم وخاصة الأخطاء الضخمة، تمنح هاري كين الفرصة، لقد أخطأنا مرة أخرى”.

وتابع مدرب ليدز: “ترغب في الخروج بشرف، لكن للأسف لم أر ذلك يحدث”.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن حجم إصابة إدواردو كامافينجا نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن حجم إصابة الفرنسي إدواردو كامافينجا نجم ريال مدريد الإسباني مع منتخب بلاده. وشارك إدواردو كامافينجا مع منتخب فرنسا مساء الثلاثاء ...