آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، قوائم المرشحين للفوز بجوائز الأفضل لموسم 2024/2023، عبر موقعها الرسمي، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في 18 مايو/أيار الجاري.
وشهدت قائمة أفضل لاعب، تواجد 8 مرشحين، حيث يدور التنافس بين ثنائي مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند وفيل فودين، وثنائي أرسنال النرويجي مارتين أوديغارد وديكلان رايس.
كما ضمت القائمة كول بالمر لاعب تشيلسي، والسويدي ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، بالإضافة إلى الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.
ويتنافس على جائزة أفضل مدرب، 5 مدربين من بينهم 4 أسبان هم بيب غوارديولا ( مانشستر ستي)، وميكيل أرتيتا (أرسنال)، وأوناي إيمري (أستون فيلا)، وأندوني أريولا (بورنموث)، ومعهم الألماني يورغن كلوب(ليفربول).
أما قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب لأقل من 24 عاما، فتضم 8 لاعبين من بينهم الرباعي المرشح لجائزة أفضل لاعب، فودين وهالاند وبالمر وإيزاك، بالإضافة إلى بوكايو ساكا والفرنسي ويليام ساليبا ثنائي أرسنال، والإيطالي ديستيني أودوغي لاعب توتنهام، وكوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد.
وتتيح رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الفرصة للجمهور من أجل التصويت على أسماء المرشحين وسيستمر التصويت عبر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 4 أيام فقط، بدءا من الخميس 9 مايو وحتى الاثنين 13 مايو.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هند ظاظا إلى نهائي تصفيات غرب آسيا بكرة الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس

تأهلت لاعبة منتخبنا الوطني بكرة الطاولة هند ظاظا إلى الدور النهائي من تصفيات غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس المقامة حالياً في مدينة السليمانية العراقية. وجاء تأهل ...