آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » زراعي طرطوس يواصل صرف قيم الأقماح للفلاحين

زراعي طرطوس يواصل صرف قيم الأقماح للفلاحين

نجوى العلي

يواصل فرع المصرف الزراعي التعاوني في طرطوس صرف قيم الأقماح للفلاحين الذين سلموا محصولهم من القمح إلى مراكز مؤسسة الحبوب وتجاوزت القيم المصروفة حتى تاريخه أكثر من 932 مليون ليرة سورية.

وبين مدير فرع المصرف المهندس قصي عبد اللطيف في تصريح لمراسلة سانا أنه بعد تحويل الاعتمادات المالية اللازمة لصرف قيم الأقماح والتي تجاوزت 9 مليارات ليرة لفرع طرطوس بدأ الفرع بصرف شيكات الأقماح المستحقة للفلاحين وصرف منذ الـ 12 من الشهر الجاري إلى اليوم أكثر من 932 مليون ليرة.

ولفت عبد اللطيف إلى أن المصرف على جاهزية تامة لصرف مستحقات المزارعين فور ورود القوائم بأسماء أصحاب الاستحقاق وعمليات الصرف تجري بأسرع وقت ممكن وخلال دقائق من وصول المراجع إلى الفرع وعمليات الصرف مستمرة حتى نهاية تسليم الأقماح في المحافظة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوق العقارات تشهد حالة ركود ورغبة للمالكين بالتخلص من الفائض منها … الجلالي : الأسعار عادلة ودون التكلفة … متر البناء يكلف مليوني ليرة والإكساء يصل إلى ثلاثة أضعاف

راما العلاف   تحول حلم الشباب من أصحاب الدخل المحدود والموظفين بامتلاك منزل في دمشق هذه الأيام إلى مستحيل، حيث يقدر الحد الأدنى لأسعار العقارات ...