آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » زيت دوار الشمس في صالات السورية للتجارة بـ 3900 ليرة لليتر الواحد

زيت دوار الشمس في صالات السورية للتجارة بـ 3900 ليرة لليتر الواحد

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة عن طرحها مادة زيت دوار الشمس في جميع صالاتها ومنافذ بيعها بسعر 3900 ليرة سورية لليتر الواحد على أن يتم بيع كل أسرة ليترين كل شهر بموجب دفتر العائلة.

وبين المدير العام للمؤسسة أحمد نجم في تصريح لـ سانا أن المؤسسة تعاقدت مؤخرا لشراء مليونين وخمسمئة ألف ليتر من زيت دوار الشمس ليتم طرحها في الصالات تباعا بسعر 3900 ليرة لليتر الواحد فيما وصل سعر الليتر في الأسواق إلى 5000 ليرة لافتا إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار سعي المؤسسة للتدخل الإيجابي وتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأوضح نجم أنه تم الإيعاز لمديري الفروع والصالات ومنافذ البيع بالمحافظات لمتابعة عملية بيع مادة الزيت للمواطنين بشكل عادل وفق التعليمات التي أصدرتها إدارة المؤسسة وعدم السماح بالتلاعب بعملية البيع.

وباشر فرع السورية للتجارة بحمص اليوم ببيع مادة زيت دوار الشمس للمواطنين وفق التعليمات الصادرة حيث تم طرح 5000 صندوق على جميع الصالات ومنافذ البيع وفق بيان للمؤسسة تلقت سانا نسخة منه.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليبرالية الجديدة والفقر المدقع والحكومة السورية … «أي شخص يعتقد أن النيوليبرالية تؤدي إلى تنمية البلدان النامية أو إعادة إعمار البلاد المنكوبة من دون تدخل فعال وقوي للدولة.. فهو إما ساذج أو اقتصادي»

د. جوليان بدور   شكلت المقابلة التي أجرتها صحيفة «الوطن» مع وزير الاقتصاد السيد محمد سامر الخليل في 28/03/2024، فرصة ثمينة لي، لكوني أعيش خارج ...