الرئيسية » ثقافة وفن » سوزان نجم الدين تختم السنة بـ «كورونا» … رنا الأبيض تعيّد مع أطفال مرضى السرطان: «إدخال البسمة لأطفالنا وبلسمة قلوبهم بمحبتنا»

سوزان نجم الدين تختم السنة بـ «كورونا» … رنا الأبيض تعيّد مع أطفال مرضى السرطان: «إدخال البسمة لأطفالنا وبلسمة قلوبهم بمحبتنا»

وائل العدس

الخميس, 30-12-2021

كما كل خميس، نأخذكم بجولة جديدة وأخيرة هذا العام حول مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإليكم التفاصيل:

قلوب دافئة وصادقة

بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، استقبلت النجمة رنا الأبيض في منزلها طفلين من الأطفال المصابين بأمراض السرطان، فنشرت مجموعة من الصور وعلقت: «لنجعل من آلامنا مداخل النور والحب والرحمة بيننا، بقلوب دافئة وصادقة لإدخال البسمة لأطفالنا وبلسمة قلوبهم بمحبتنا، ميلاد مجيد ينعاد على الجميع بالصحة والسلامة والمحبة، كل الشكر لعضو اتحاد الصحفيين زياد عدنان مرشود وإبراهيم الشيحان وجميع القائمين على رعاية المرضى في جمعية بسمة الخيرية والبيروني ومشفى الأطفال».

دعواتكم حبايبي

أعلنت النجمة سوزان نجم الدين إصابتها بفيروس كورونا خلال وجودها في دمشق، وكتبت: «الحمد لله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا، وكلشي من عند اللـه يا محلاه، دعواتكم حبايبي».

وأضافت: «كونوا حذرين كتير بليز لأنو انتشاره صار سريعاً جداً، اللـه يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلّوا بخير بإذن اللـه تعالى».

كبرت سنة

اختار النجم معتصم النهار أن يقضي موسم الأعياد في فرنسا، برفقة زوجته لين برنجكجي، وطفلتهما الوحيدة، وظهر النهار في الشوارع الباريسية وهو يحمل طفلته «ساندرا» وكتب: «حبيبة قلبي كبرت سنة، اللـه يحمي أولادكم».

حساب مسروق

كشفت الممثلة المصرية ​حنان مطاوع​ عن استعادتها صفحتها الخاصة على الفيسبوك بعد أن اخترقها أحد المعجبين.

وكتبت: «الحساب رجع الحمد لله وتم التعامل مع الهاكر، آسفة لأي شخص اتبعت له رسالة من الحساب وهو مسروق أياً كان محتواها، وأشكركم جداً على اهتمامكم».

سندي وقلبه لقلبي

نشرت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ صورة جديدة تحتضن فيها ابنها بلقطة عفوية فيها الكثير من الحب، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: «هيدا ابني حبيبي وسندي وقلبه لقلبي اللـه يحميه ويخلّي ولاد العالم.. اللـه يكبرني ليكبرك يا روحي».

قوية وضعيفة

وصفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق نفسها بالمرأة القوية والضعيفة على حد سواء، والذكية والمحبوبة والأم الجيدة، فهي لم تتنازل خلال مسيرتها الفنية وعملت بجهد وكافحت منذ صغرها، مؤكدةً أن حياتها المهنية في صعود وهبوط مستمرين، كاشفة عن رغبتها في مشاركة الممثل المصري عادل الأمام في أحد أعماله، والممثلين المصريين أحمد حلمي وكريم عبد العزيز في أحد أعمالهما.

بلدي موجوع

بمناسبة ​عيد الميلاد المجيد​، عبّرت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ عن أمنيتها وكتبت: «كل سنة منكتب لائحة أمنيات، بس هالسنة الغصة كبيرة لأن بلدي موجوع وشعبه عم يعيّد بالقلة وعم يحاول يصنع فرحة من ولا شي.. أمنيتي الوحيدة بالميلاد إنو اللـه يحمينا ويكون مع الشعب اللبناني، عيد ميلاد مجيد أحبائي».

أفضل هدية

نشرت الممثلة اللبنانية ​دانييلا رحمة​ فيديو وثقت فيه لحظة لقائها بأخيها الصغير الذي أتى من أستراليا وفاجأها بعطلة عيد الميلاد.

وظهرت تحضن أخاها بطريقة مؤثرة وكتبت: «بعد عامين ونصف جاء أخي الصغير لزيارتي من أستراليا، هذه أفضل هدية على الإطلاق بالعيد المجيد، أنا أسعد فتاة في العالم».

من الجانب الآخر

استذكرت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو والدها الراحل وظهرت بالفيديو ترقص مع عائلتها بأجواء ميلادية على أنغام أغنية «Wish You were Here»، وعلّقت: «أتمنى لو كنت هنا يا جورج، لا شيء بقي على ما هو عليه، ميلاد مجيد من الجانب الآخر».

الحاسة السادسة

نشرت الممثلة اللبنانية ​زينة مكي​ مجموعة صور ومقطع فيديو وثقت فيه لحظات مؤثرة للقائها مع عائلتها الموجودة في الكويت، بعد مرور وقت من الفراق بسبب ظروف كورونا.

وقالت إنها فاجأت عائلتها اليوم بقدومها إلى الكويت، إلا والدتها، وصفتها بأنها كاتمة الأسرار، وأضافت: «حتى آدم ما عرف ليش راح عالمطار ومين رح يستقبل، وعندما احتضنت والدي قال لي إن قلبي حدثني بأنك ستأتين اليوم.. أنها الحاسة السادسة للأب».

الحياة الزوجية

علّق الممثل المصري أحمد السقا على تصريحات زوجته عن انفصالهما مرتين قائلاً: «المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية وألا يصيب الخلل العلاقة الزوجية ولكن مع وجود الحب ورصيد من المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال».

وأضاف: «زوجتي لها الفضل في استمرار زواجنا 22 عاماً، وهي أكثر إنسان جدع معي… كما أن الثقة وتحمل الآخر وقت غضبه والعاطفة هي الأساس. أنا ممكن أفني حياتي علشان مراتي وأولادي وممكن أموت علشانهم معنديش أي مشكلة خالص».

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحمة رياض والكسندر علوم يرزقان بمولودتهما الأولى ويكشفان عن اسمها الجديد

في لحظة من الفرح والسعادة، استقبلت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم مولودتهما الأولى، التي قررا تسميتها “عالية”. وقد نشرت رحمة صورة على ...