آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » “سي وورلد أبوظبي” تسجل في غينيس كأكبر مدينة ترفيهية في العالم”

“سي وورلد أبوظبي” تسجل في غينيس كأكبر مدينة ترفيهية في العالم”

قلبت “سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي” صفحة جديدة في كتب الأرقام القياسية، حيث سُجِّلت رسميًا في غينيس كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم، وذلك بعد أقل من عام فقط من افتتاحها. وتمتد هذه المدينة الترفيهية على مساحة تزيد على 183 ألف متر مربع، وتمتد على خمسة طوابق داخلية.

أبدى توماس كافيرلي، المدير العام لدى “سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي”، سعادته بهذا الإنجاز الكبير، مؤكدًا أنه يعكس التزامهم بتوفير تجارب تفاعلية ممتازة للزوار، تمزج بين الترفيه والتعليم والوعي بأهمية الحفاظ على الحياة البحرية. وأضاف أنهم يسعدون بتسجيل هذا اللقب في غينيس للأرقام القياسية، ويأملون في تعزيز مكانة “سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي” كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية العالمية.

ومن جانبه، استلم محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال، الشهادة الرسمية من غينيس، مما يؤكد على الإنجاز الكبير للمدينة الترفيهية. يُذكر أن “سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي” تعتبر وجهة مميزة توفر للزوار فرصة استكشاف وتجربة روعة الحياة البحرية وجمال المحيطات.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استكشاف الأردن: قائمة بأماكن الربيع المثالية للرحلات العائلية

مع بداية فصل الربيع، تتحول الأجواء في الأردن إلى مزيج من الجمال الطبيعي والأنشطة الترفيهية المثيرة، مما يجعلها وجهة مثالية للرحلات العائلية. إذا كنت تبحث عن ...