آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » شهداء الإعلام إلى 64.. الاحتلال يغتال الصحافية أمل زهد برفقة عائلتها في غزة

شهداء الإعلام إلى 64.. الاحتلال يغتال الصحافية أمل زهد برفقة عائلتها في غزة

الاحتلال الإسرائيلي يغتال الصحافية الفلسطينية، أمل زهد، بقصفٍ استهدف منزلها في مدينة غزة، لترتقي هي وعائلتها شهداء في تواصلٍ لمحاولة الاحتلال طمس الحقيقة بقتل الصحافيين.

 

أفاد مراسل الميادين في قطاع غزّة، باستشهاد الصحافية الفلسطينية، أمل زهد، برفقة عائلتها من جرّاء قصفٍ إسرائيلي استهدف منزلها في مدينة غزة.

 

وباستشهاد الصحافية زهد، فجر اليوم الجمعة، يبلغ عدد الصحافيين الشهداء في قطاع غزّة منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع 64 شهيداً، حيث يتعمّد الاحتلال استهدافهم ضمن سياسته الهادفة لطمس الحقائق وإخفاء فرص توثيق جرائمه واغتيال الرواية الفلسطينية.

 

ويوم أمس الخميس، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” باستشهاد الصحافي الفلسطيني المصوّر، محمد عياش، وعدد من أفراد عائلته، وذلك نتيجةً لغارةٍ نفّذها الاحتلال واستهدفت منزله في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

 

 

يُضاف إلى استهداف الاحتلال للصحافيين الفلسطينيين في قطاع غزّة، استهدافه زملائهم في لبنان، حيث استُشهد، الثلاثاء، الزميلين مراسلة الميادين فرح عمر والمصوّر في القناة ربيع معماري، والمتعاون حسين عقيل.

 

وارتقى الزملاء في إثر غارةٍ نفّذها الاحتلال الإسرائيلي مستهدفاً إياهم عند أطراف بلدة طير حرفا الجنوبية، أثناء تأديتهم واجبهم المهني في تغطية الأوضاع عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

 

وفي أعقاب استشهاد الزملاء في الميادين، أكد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين الإعلامية غسان بن جدو أنّ “شهداءنا ينضمون إلى قافلة الشهداء في غزة ولبنان”.

 

وتابع بن جدو متوجهاً إلى الاحتلال الإسرائيلي: “أقول لك إنّك لن تستطيع كمّ أفواه صحافيي الميادين، ولتعلم أنّك مهما قتلت وحاولت، فإنّنا مستمرون”.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...