آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » صبا مبارك تُرشح لبطولة مسلسل “وتر حساس” المكون من 45 حلقة مع المخرج الذي قاد “بين السطور

صبا مبارك تُرشح لبطولة مسلسل “وتر حساس” المكون من 45 حلقة مع المخرج الذي قاد “بين السطور

تم اختيار الفنانة الأردنية صبا مبارك لتكون بطلة مسلسل “وتر حساس” الذي يضم 45 حلقة، والذي يخرجه وائل فرج، الذي سبق وأن قدمت معه صبا مسلسل “بين السطور” والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الماضي من رمضان. من المتوقع أن تقرر صبا مبارك الانضمام إلى العمل خلال الأسبوعين المقبلين.

يأتي اختيار صبا مبارك لبطولة “وتر حساس” بعد النجاح الكبير الذي حققها مع المخرج وائل فرج في مسلسل “بين السطور”، الذي لاقى إشادة جماهيرية كبيرة. يعتبر المسلسل السابق مقتبسًا من الدراما الكورية “Misty”، وقد تمت معالجته من قبل السيناريست نجلاء الحديني، وحظي بإشراف دقيق من الجمهور على مختلف جوانبه، بما في ذلك السرد والأحداث المشوقة والأداء الفني المميز للفنانين الأبطال.

على الجانب الآخر، ستشارك صبا مبارك في فيلم “السرب”، والذي من المقرر طرحه في دور العرض المصرية في الأول من مايو القادم. الفيلم يضم أسماءً بارزة من صناع السينما المصرية، بما في ذلك أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين ونيللي كريم. من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

إلى جانب ذلك، قدمت صبا مبارك بطولة مسلسل “لحظة غضب” في موسم دراما رمضان الماضي على منصة Watch it، وشاركت فيه مجموعة من الفنانين الموهوبين.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبده يكشف عن تجربته في مواجهة سرطان البروستاتا وتحسن حالته الصحية

المطرب السعودي الشهير محمد عبده يروي تجربته الشخصية في مواجهة مرض سرطان البروستاتا، حيث كشف عن خضوعه لبرنامج علاج مكثف أدى إلى تحسن كبير في ...