آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » صدمة جديدة.. طلاق نسرين طافش من زوجها شريف الشرقاوي والأخير يعلن: أحترمها كإنسانة

صدمة جديدة.. طلاق نسرين طافش من زوجها شريف الشرقاوي والأخير يعلن: أحترمها كإنسانة

أعلن دكتور شريف الشرقاوي، انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر.

وجاء إعلان هذا النبأ ردًا على سؤال أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، حينما سأله أحد المتابعين فين نسرين طافش، تطلقتوا؟، ليرد عليه شريف الشرقاوي، قائلًا: تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

كانت نسرين طافش، قد أثارت شكوك متابعيها، من قبل، بعد أن حذفت صورها مع زوجها شريف الشرقاوي، للمرة الثانية من على حسابها الرسمي بـ إنستغرام، فترددت بعض الأنباء حول انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام لعدة أشهر.

وفي أول تعليق للفنانة بعد انتشار أنباء انفصالها عن زوجها، نشرت ستوري لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، جاء فيه: اعتزل ما يؤذيك.

كما كتبت، نسرين رسالة غامضة، بعد تردد تلك الأنباء، جاء فيها: في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغدى على السطحية.

 

سيرياهوم نيوز3 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريتا حرب: اكتشفت خيانة زوجي مرتين

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب أن الخيانة كانت السبب وراء انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها اكتشفت خيانة زوجها السابق مرتين فقط، إلا أن هناك ...