آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » صديقتان ينتهي بهما المطاف بمصير مأساوي بعد عملية تجميلية في تركيا

صديقتان ينتهي بهما المطاف بمصير مأساوي بعد عملية تجميلية في تركيا

توقعت الصديقتان صوفي ودانييل أنهن سيحققن حلمهن بجسم رشيق بسهولة بعد إجراء عملية تجميلية في تركيا، لكن النتيجة كانت كارثية. خلال 48 ساعة فقط من الجراحة، توفيت صوفي (34 عامًا وأم لطفلين)، بينما تعاني دانييل (32 عامًا) من جرح إنتاني في بطنها سيشوهها مدى الحياة.

بعد اختيارهما لعيادة في إسطنبول لإجراء عمليات شد البطن وشفط الدهون، تعرضت الصديقتان لمخاطر جراحية خطيرة. وبعد قراءة المراجعات في مجموعات متخصصة على “فيسبوك”، اعتقدت الصديقتان أن الجراحة في تركيا ستوفر لهما رعايةً أفضل من تلك المتاحة في بلدهما. لكن هذا الاعتقاد تسبب في كارثة.

تعليقًا على ذلك، صرحت دانييل بأن السفر إلى الخارج لإجراء عمليات تجميل رخيصة لا يستحق المخاطرة بالحياة. ونصحت أسرة صوفي بضرورة الحذر وإجراء البحوث اللازمة قبل إجراء أي عملية جراحية.

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أعلن عن تعاون كبير مع العراق وسورية وأن المناطق خارج سيطرة الدولة بيئة لتنظيمات تحاول تمويل نفسها … الأردن: لا نملك دليلاً مادياً ولا ملموساً يؤكد وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات

أوضح وزير الداخلية في الأردن مازن الفراية، أن وجود مناطق خارج سيطرة الدولة السورية يشكل بيئة خصبة لتنظيمات تحاول تمويل نفسها، مؤكداً أن الأردن لا ...