الرئيسية » من المحافظات » ضمن حملة (مصفوفة الدعم المجتمعي).. أعمال تنظيف وزراعة أشجار بمدينة طرطوس

ضمن حملة (مصفوفة الدعم المجتمعي).. أعمال تنظيف وزراعة أشجار بمدينة طرطوس

ضمن فعاليات حملة مصفوفة الدعم المجتمعي نظم مجلس مدينة طرطوس بالتعاون مع عدد من شركات القطاع العام وجمعية البتول للخدمات الإنسانية أعمال تنظيف وزراعة أشجار لعدد من المرافق الخدمية ضمن المدينة.

وشارك في الحملة متطوعون وآليات من المجتمع المحلي وجمعية البتول ومديرية البيئة وشركة الصرف الصحي ومديرية الخدمات الفنية ومجلس مدينة طرطوس.

وفي تصريحات لمراسلة سانا بين عضو المكتب التنفيذي في محافظة طرطوس جابر حسن أن الهدف من إقامة الحملة تعزيز ثقافة التشاركية بين المجتمع المحلي والمؤسسات الخدمية.

مدير إدارة النفايات الصلبة بالمحافظة المهندس وسام عيسى أوضح أن الغاية من مشاركة المجتمع المحلي في فعاليات الحملة الحفاظ على النظافة معرباً عن أمله بالتزام جميع المواطنين بقوانين وقواعد النظافة بينما أشار مدير الصيانة بمجلس مدينة طرطوس حامد حسن إلى أهمية الحملة معبراً عن الأمل بأن تتمكن الجهات المشاركة فيها من إنجاز أعمال النظافة المطلوبة.

وأوضحت مديرة المدينة القديمة بطرطوس ميرفت عثمان أهمية إقامة الحملة في المدينة القديمة التي تشكل معلماً سياحياً مهماً.

وكان مجلس مدينة بانياس نظم أول أمس عدداً من الأنشطة وأعمال التنظيف وزراعة الأشجار لمرافق خدمية عدة في المدينة ضمن فعاليات الحملة التي انطلقت في المحافظة في الـ14 من الشهر الجاري وتشمل تنفيذ أسابيع خدمة تخصصية بمختلف القطاعات.

سيرياهوم نيوز 6 سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الحسكة يبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف زيادة دعم مشاريعها في المحافظة

بحث محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أديل خضر زيادة الدعم المقدم للمشاريع الإنسانية ...