آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » طبق لأكل الكلاب أغلى من طقم صينى..!!

طبق لأكل الكلاب أغلى من طقم صينى..!!

يوجد فى السوق بعض منتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة من إكسسوارات وملابس وأطباق التى تصنعها بعض الشركات المتخصصة فى هذا المجال، وأيضاً غير المتخصصين وأخرهم شركة فرنسية المتخصصة فى تصنيع السلع الجلدية والإكسسوارات والمفروشات المنزلية والعطور والمجوهرات والساعات والملابس الجاهزة، والتى ابتكرت مؤخراً وعاء فاخر للكلاب مصنوع من خشب البلوط والفولاذ المقاوم للصدأ والذى يبلغ سعره، 960 جنيه إسترليني.

41.jpgويعتبر الوعاء المستوحى من تصميم ” Chaine d’Ancre “، وهو سوار متشابك ببعضه صممته الشركة الفرنسية، حيث صمم الوعاء من مقصورتين مختلفتين متصلتين بمغناطيس مركزي. و مناسب لتناول كلبان طعامهما، فى وقت واحد، أو لكلب واحد حيث يقسم طعامه بين وعاء للطعام وآخر للماء، كما لقت فكرة الوعاء الجديد الذى طرحته الشركة الفرنسية مؤخراً فى الأسواق، إعجاب مربى الكلاب، حتى أنه نفد من السوق، مما دفع الشركة إلى التأكيد على أنها سوف تنتج نفس المنتج مرة أخرى أوعية وتطرحها بالأسواق عبر الإنترنت.

ويعتبر الوعاء الجديد هو أحدث إنتاج للعلامة التجارية التى إعتادت على تصنيع إكسسوارات الحيوانات الأليفة لكل من الكلاب والخيول، وتنوى الشركة عرض سروج مقاومة للماء وغطاء أذن مخفف للضوضاء للخيول.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريتا حرب: اكتشفت خيانة زوجي مرتين

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب أن الخيانة كانت السبب وراء انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها اكتشفت خيانة زوجها السابق مرتين فقط، إلا أن هناك ...