آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » طرطوس.. استمرار عمليات تعزيل وفتح المصارف المطرية إثر الاختناقات التي شهدتها المدينة نتيجة الأمطار

طرطوس.. استمرار عمليات تعزيل وفتح المصارف المطرية إثر الاختناقات التي شهدتها المدينة نتيجة الأمطار

تواصل ورشات الصيانة التابعة لمجلس مدينة طرطوس أعمال تعزيل وفتح المصارف المطرية إثر الاختناقات التي شهدتها المدينة مساء اليوم نتيجة الأمطار.

 

وأوضح محمد خالد زين رئيس المجلس في تصريح لمراسلة سانا أن الأمطار الغزيرة التي هطلت لساعات متواصلة اليوم أدت إلى اختناقات في بعض الأماكن بالمدينة مبيناً أن الورشات قامت بتعزيل البعض منها ومازال العمل مستمراً حتى الساعة.

 

ولفت زين إلى أهم النقاط التي تمت معالجتها في منطقة وادي الشاطر عند طريق طرابلس وطريق عمر المختار وأماكن بسيطة في شارع الثورة إضافة إلى المنطقة الصناعية التي تدفقت المياه اليها من الجبال والمناطق المحيطة بها.

 

وأشار رئيس مجلس مدينة طرطوس إلى عدم وجود أي أضرار تمس السلامة العامة وأن ورشات الصيانة في المجلس مستنفرة بشكل كامل تحسبا لأي طارئ.

 

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع استطاعة الشبكة الكهربائية في محافظة دير الزور بكلفة ١٤ مليار ليرة سورية

من استراتيجية وزارة الكهرباء التي تستهدف تحديث مكونات الشبكة الكهربائية ورفع الاستطاعة، أنهت ورشات المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء أعمال استبدال وتكبير استطاعة محولة كهربائية ...