آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » طموح بالعودة إلى ألقه السابق.. فريق المجد يسعى للمنافسة بقوة في الدوري الممتاز لكرة القدم

طموح بالعودة إلى ألقه السابق.. فريق المجد يسعى للمنافسة بقوة في الدوري الممتاز لكرة القدم

بدا واضحاً الطموح الكبير الذي يرافق فريق المجد للعودة إلى ألقه السابق في الوصول إلى المراتب العليا في سجلات كرة القدم ولاسيما في الدوري الممتاز ومسابقة كأس الجمهورية.

 

المجد استطاع هذا الموسم الصعود إلى الدوري الممتاز رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها من تغيير للإدارة والمدربين وعوامل مادية ولوجيستية علماً أنه لعب بقوة في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي وتأهل بجدارة متصدراً مجموعته في الدور النهائي ليتأهل إلى دوري الأضواء الذي طالما نافس به بقوة في السنوات السابقة.

 

كاميرا سانا كانت لها وقفة مع عدد من كوادر النادي خلال حصة تدريبية للفريق في حلب على أرض ملعب السابع من نيسان تحضيراً للدوري من خلال مشاركته في بطولة كأس الصحفيين الودية والتي تأهل إلى دورها النهائي ليلاقي فريق الكرامة غداً فكانت العزيمة حاضرة لدى الجميع حيث قال المدير الإداري للنادي غازي دارنوط.. “أمور الفريق اصبحت جيدة ونحن جاهزون لخوض بطولة الدوري وستكون هناك مفاجأة لهذا الموسم لكون اللاعبين قاموا بالتدريبات المطلوبة”.

 

وأضاف دارنوط: واجهتنا صعوبات كثيرة ابرزها عدم وجود ملاعب عشبية للتدريب ولم نستطع إجراء معسكر تدريبي بسبب الضائقة المالية وجاء التعويض ببعض المباريات الودية وبطولة كأس الصحفيين التي تأهلنا فيها للدور النهائي بعد فوزنا على أهلي حلب وتعادلنا مع الكرامة في دور المجموعات وفزنا على حطين قانونا 3-صفر في الدور نصف النهائي لانسحاب الفريق المنافس مؤكداً في الوقت نفسه أن فريقنا تألق في دوري الدرجة الأولى وصعد بجدارة واستحقاق إلى الدوري الممتاز بعد تعثره لثلاثة مواسم متتالية.

 

المدرب هشام شربجي قال “منذ تسلمي مهمة تدريب الفريق وضعنا نصب أعيننا العودة بهذا النادي العريق الى ألقه السابق ورسم البسمة على وجوه مشجعيه ومحبيه” مضيفاً: بعد عودتنا من السنوات العجاف التي مر بها الفريق بعد أن فعلها رجال المجد بصعودهم إلى دوري المحترفين ركزنا طوال فترة التحضير على الناحية البدنية والتكتيكية إضافة إلى تعزيز ثقافة الفوز.

 

وتابع شربجي: تعاقدنا مع أربعة لاعبين محليين لكون وضع النادي المادي لا يسمح بالتعاقد مع أجانب إضافة إلى أبناء النادي وسننافس على بطولة الدوري وفي المباراة الافتتاحية سيكون فريق الجيش معنا في الميدان وهو منافس قوي وعريق ونتمنى من جماهير النادي أن يكونوا عنصراً إيجابياً وسنعمل على تلبية طموحهم في المستطيل الأخضر.

 

وتتألف بعثة المجد المشاركة في كأس الصحفيين من أنور سويد رئيس مجلس الإدارة وهشام شربيني مديراً فنياً وعبد الهادي الحريري مساعداً للمدرب وزكريا قاسم مدرباً للحراس وراشد أرناؤوط إدارياً ونورس جمعة معداً بدنياً وبهاء الجشي معالجاً وأنور البكر منسقاً إعلامياً وفاروق الشبلي مسؤول علاقات عامة وبلال بكر مصوراً وعصام بابيلي ومنذر صباغ مسؤولي تجهيزات.

 

واللاعبون هم عبد الهادي قصار واحمد العلي ومحمد خميس وثائر الشامي وشمس الدخيل وبشار أبو خشريف وسلمان ابراهيم ومصطفى قطرميز وسليمان الابراهيم وأكرم الدرويش وبراء أبو رشيد وبشار قدور وحسام الكردي وخالد المصري وكنان النعمة وسمير عباس وإياد عويد وأنس قرام وأحمد باكير ونور الحلبي ونضال محمد وصياح نعيم وعبدالله طبشو.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في إياب نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم … الفتوة يتوثب للنهائي وحطين ينتظر الوحدة .. اتحاد الكرة بحاجة إلى قرارات حازمة لوقف شطط المسابقات

ناصر النجار   غداً الجمعة يُعرف الطرف الأول للمباراة النهائية لكأس الجمهورية لكرة القدم التي لم يحدد موعدها اتحاد كرة القدم بعد، وسيتقابل فيها حطين ...