آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » عاهل السعودية وأمير الكويت يبحثان تعزيز العلاقات بين البلدين

عاهل السعودية وأمير الكويت يبحثان تعزيز العلاقات بين البلدين

بحث العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، في الرياض الثلاثاء، مع أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
واستقبل الملك سلمان في قصر “العرقة” أمير الكويت، بحضور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وجرى “استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين”، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
كما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية أنه تم خلال الزيارة “تبادل الأحاديث الودية التي عكست عمق الروابط بين البلدين، واستعراض العلاقات الوثيقة وسبل تنميتها وتعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين”.

ووصل أمير الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الثلاثاء، العاصمة الرياض، وكان في مقدمة مستقبله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وفق مصدرين رسميين بالبلدين.
وأفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، بأن أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يصل الرياض في زيارة دولة، دون تحديد مدتها.
وكان في مقدمة مستقبلي أمير الكويت، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.، وفق المصدر ذاته.
كما أفادت وكالة الأنباء السعودية، أيضا، بوصول أمير الكويت إلى الرياض، وباستقباله من جانب ولي العهد.
وتعد تلك الزيارة الأولى خارجيا لأمير الكويت منذ توليه قيادة البلاد في ديسمبر/ كانون أول 2023، خلفا لسلفه الراحل، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصر الله يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه

أعرب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عن تعازيه لقائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه إثر ...