آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » عبير نعمة تُطلق أغنية “لعندو بروح” وتستعد لجولة غنائية عالمية

عبير نعمة تُطلق أغنية “لعندو بروح” وتستعد لجولة غنائية عالمية

تُضيء الفنانة اللبنانية عبير نعمة سماء الفن بإطلاقها أغنية جديدة بعنوان “لعندو بروح”، وذلك في افتتاح موسم الأغاني للصيف 2024. الأغنية، التي تمزج بين البوب والرومانسية، من كلمات وألحان نبيل الخوري، وتوزيع وميكس وماستر سليمان دميان، وقد تم تسجيلها في إستوديو هادي شرارة، وإنتاج شركة Universal Music MENA.

“لعندو بروح” تعبّر عن الحب الغير مشروط الذي يملأ قلوبنا عندما نلتقي بأشخاص يرفعون من معنوياتنا ويشاركوننا مخاوفنا وأحلامنا. وفي تصريح لها، وصفت عبير نعمة الأغنية بأنها تحمل رسالة تدعو المستمعين للانغماس في عالم الحب والعاطفة بكل ما فيه.

يأتي إطلاق هذه الأغنية بعد تعاونات سابقة بين عبير نعمة ونبيل الخوري في أعمال فنية مميزة مثل “بلا ما نحس” و”بصراحة” و”بعدني بحبك”، مما جعل الترقب يكون كبيراً لنجاح هذا التعاون الجديد.

كما أشاد الكاتب والملحن نبيل الخوري بتعاونه المُستمر مع عبير نعمة، معبراً عن سعادته بالتواصل الفني الذي يجمعهما، ومؤكداً على الرغبة المستمرة في تقديم الأعمال المميزة التي تلامس قلوب الجمهور.

وتأتي هذه الأغنية في إطار استعدادات عبير نعمة لجولة غنائية حول العالم، تشمل عدداً من الدول العربية والأوروبية، حيث ستكون في مصر، وإسبانيا، والكويت، والمغرب، والأردن، ولبنان، وأمريكا، والصين، وستشارك أيضاً في ورش عمل فنية عالمية.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عوالم قصيدة النثر

  إبراهيم أبو عواد   قَصيدةُ النثرِ لَيْسَتْ فَوضى لُغويةً بلا وزن ولا قافية ، وإنَّما هي تَكثيفٌ وُجودي للمَعنى الشِّعْرِي على الصعيدَيْن النَّفْسِي والاجتماعي، ...