آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » عشرات الشهداء والجرحى في حرب الإبادة الجماعية الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة لليوم الـ104

عشرات الشهداء والجرحى في حرب الإبادة الجماعية الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة لليوم الـ104

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ104 على قطاع غزة المنكوب.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن 19 فلسطينياً استشهدوا وأصيب العشرات معظمهم من الأطفال والنساء جراء مجزرة ارتكبها طيران الاحتلال فجر اليوم شرق رفح، كما استهدفت غارات الاحتلال مخيم الشابورة وسط رفح ما أدى لاستشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال، بالتوازي مع استمرار القصف المدفعي على مناطق شمالي شرقي رفح.

وقصف طيران الاحتلال خلال الساعات الماضية منطقة عبسان في خان يونس جنوب القطاع ما أدى لاستشهاد فلسطينيين اثنين وجرح آخرين، فيما واصل قصفه بالمدفعية على مناطق شرق خان يونس.

وفي شمالي قطاع غزة استشهد وأُصيب عدد من الفلسطينيين جراء استهداف طيران ومدفعية الاحتلال جباليا البلد وبيت حانون وبيت لاهيا.

ولليوم السابع على التوالي يتواصل الانقطاع الكامل لخدمات الاتصالات والانترنت عن القطاع جراء العدوان، حيث أكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن هذا الانقطاع يؤخر عمليات الاستجابة الطارئة للمرضى والجرحى.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل إلى 24448 شهيداً و61504 جرحى إضافة لآلاف المفقودين.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمريكا تعلن أنها “قريبة جدا” من اتفاق ثنائي مع السعودية بشأن التطبيع مع إسرائيل

أعلنت الولايات المتحدة، اليوم الخميس، أنها “قريبة جدا” من التوصل إلى اتفاق بشأن الجزء الثنائي من صفقة الحزمة المحتملة مع المملكة العربية السعودية، والتي يجب ...