آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » عقوبات جديدة شغب في الساحل وعراك بمباراة جرمانا والكسوة

عقوبات جديدة شغب في الساحل وعراك بمباراة جرمانا والكسوة

حوادث شغب محدودة في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لاقت مجموعة من العقوبات المناسبة للمخالفات المرتكبة ببعض المباريات، وتصدرت مباراة الساحل مع الجيش القائمة الأسبوعية بسبب تصرفات الجمهور الغاضبة على الحكم وذلك لعدم احتسابه ركلتي جزاء لفريقهم (كما يدعون) فقاموا بشتم الحكام ورميهم بالحجارة والزجاجات الفارغة ومحاولة الاعتداء عليهم والاعتداء على حافلة فريق الجيش، ما كبد النادي غرامات مالية وصلت إلى تسعة ملايين ليرة، فضلاً عن قيمة الأضرار التي لحقت بحافلة فريق الجيش.
وتكبد نادي الطليعة غرامات وصلت إلى ستة ملايين ليرة بسبب شتم جمهوره للحكم وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على أرض الملعب.
وحدث في مباراة جرمانا مع الكسوة بدوري شباب الأولى أن اشبك لاعبون من جرمانا مع حارس مرمى الكسوة وشارك بعض جماهير جرمانا في الاعتداء، كما تعامل الكادر الإداري والفني لفريق شباب الكسوة مع المباراة بتصرفات بعيدة عن الانضباط من سحب الفريق وشتم الحكام، لتأتي العقوبات الانضباطية لتحاكي هذه الأحداث التي تخجل ملاعب الأحياء الشعبية أن ترتكبها!
سيرياهوم نيوز 2_الوطن
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباراتنا مع كوريا رسمياً في لاوس

حسم الاتحادان الآسيوي والدولي اليوم السبت مكان إقامة مباراة منتخبنا الأول بكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي برسم المرحلة الخامسة من التصفيات المزدوجة (الآسيوية والمونديالية)، ...