آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » عقوبات كروية طالت فريق الوحدة ولاعبيه وقرارات مهمة للمدربين

عقوبات كروية طالت فريق الوحدة ولاعبيه وقرارات مهمة للمدربين

بناء على تقرير الحكام ومراقب مباراة نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم، قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم توقيع قرار الإيقاف للاعب مؤيد العجان لمدة ستة مباريات واللاعب علي رمال لمدة ثمانية مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية (كلاهما من نادي الوحدة)، كما قررت اللجنة تغريم نادي الوحدة بمبلغ مليون ليرة سورية لا غير، ومنع أحد مشجعي نادي الوحدة من دخول الملاعب لمدة عام، وهنا لا ندري كيف سيتم المنع وما الآلية التي ستتخذ لتطبيق هذا القرار.
ولأن مؤيد العجان من اللاعبين المدعوين للمنتخب الوطني فقد تقرر استبعاده عن المنتخب لمدة ستة أشهر.
العقوبات التي جاءت نهاية الموسم قد تكون خلبية فاتحاد كرة القدم عودنا أن يصدر قرارا بالعفو عن العقوبات مطلع كل موسم جديد.
من جهة أخرى أصدر اتحاد كرة القدم تعميماً حدد بموجبه مؤهلات مدربي الدوري، فحدد الشهادة (A) للمدير الفني ومدرب فرق الدرجة الممتازة والمدير الفني للدرجة الأولى، وحدد الشهادة (B) لمدربي الشباب والناشئين بالدرجة الممتازة ومدربي رجال وشباب وناشئي الدرجة الأولى والمدير الفني ومدربي رجال وشباب الدرجتين الثانية والثالثة، بينما بقية الفرق (الفئات والقواعد) يسمح للمدربين الذين يحملون الشهادة (C) بتدريبها.
وأكد على اتحاد كرة القدم على المدربين من الفئتين( Aو B ) الخضوع لورشة عمل للحصول على رخصة تدريب، كما أكد على الأندية إبرام العقود الرسمية مع المدير الفني والمدربين بكل الدرجات والفئات العمرية ولن يعتمد أي مدرب ما لم يكن موقعاً عقد تدريب أصولي مصدقاً من اتحاد كرة القدم.

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 16/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في ختام الدوري الكروي الممتاز.. صراع الهدافين مستمر … كرنفال كروي في الجلاء واحتفالات الفتوة مستمرة … منافسة على رابع الترتيب وديربي في اللاذقية

ناصر النجار   يختتم الدوري الكروي الممتاز لموسم 2023- 2024 يوم غد الجمعة بمباريات المرحلة الأخيرة، بطل الدوري سيتوج بعد لقائه مع فريق الوحدة على ...