آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » عمرو دياب يُطلق بداية قوية مع ألبومه الجديد “مكانك” من خلال “سلامك وصلي” و”بيوحشنا

عمرو دياب يُطلق بداية قوية مع ألبومه الجديد “مكانك” من خلال “سلامك وصلي” و”بيوحشنا

بمناسبة احتفالات رأس السنة 2024، قام النجم المصري عمرو دياب بإطلاق أغنيتين جديدتين من ألبومه الأخير “مكانك” عبر تطبيق “أنغامي”. الأغنيتان هما “بيوحشنا” و”سلامك وصلي”، وسرعان ما اجتاحتا قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية “بيوحشنا”، التي حملت كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، أضفت اسم عمرو دياب إلى رأس قائمة التريند، حيث لاقت إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور. من جهة أخرى، أغنية “سلامك وصلي”، التي جاءت بكلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، لاقت أيضا استحسانًا واسعًا.

أعلنت الشركة المنتجة عن هذا الإصدار الفني المميز عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مشيرة إلى أن الألبوم “مكانك” سيحمل في طياته 12 أغنية جديدة، تعد هدية خاصة من عمرو دياب لجمهوره بمناسبة رأس السنة.

في هذا الألبوم الجديد، قام “الهضبة” بالتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين المشهورين، مما يعد علامة فارقة في مسيرته الفنية الطويلة. ومن المتوقع أن يتضمن الألبوم مجموعة من التجارب الموسيقية المتنوعة والمثيرة.

يأتي هذا الإصدار بعد ألبوم “يا أنا يا لا” الذي أصدره عمرو دياب في عام 2021، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث ضم 12 أغنية نالت إعجاب الجماهير. بذلك، يستمر عمرو دياب في تقديم إبداعاته الفنية والموسيقية، معتمداً على تنوع أسلوبه وقدرته على الابتكار في كل إصدار.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيس الشيخ نجيب يعبر عن شكره لكل من قدم له واجب التعازي في وفاة والدته

بعد فقدان والدته في أواخر شهر إبريل الماضي، قام الفنان قيس الشيخ نجيب بتوجيه رسالة شكر مؤثرة لكل من قدم له واجب التعازي والمواساة. بغض ...