الرئيسية » أخبار الميدان » عناصر من الجيش يعترضون رتل آليات عسكرية للاحتلال الأمريكي بريف القامشلي

عناصر من الجيش يعترضون رتل آليات عسكرية للاحتلال الأمريكي بريف القامشلي

اعترض عناصر من الجيش العربي السوري رتل آليات عسكرية تابعاً لقوات الاحتلال الأمريكي في ريف منطقة القامشلي وأجبروه على التراجع والعودة من حيث أتى.

وذكر مراسل سانا أن “عناصر إحدى النقاط التابعة للجيش العربي السوري اعترضوا رتلاً عسكرياً لقوات الاحتلال الأمريكي في منطقة تل سطيح الشرقي في ريف القامشلي الشرقي وأجبروه على العودة من حيث أتى”.

وفي تصريحات للمراسل “أكد عدد من المقاتلين من أبطال الجيش العربي السوري العاملين في المنطقة أنهم سيعترضون أي آلية أو رتل للمحتل الأمريكي على أراضي الجمهورية العربية السورية”.

ومنذ إقامة قوات الاحتلال قواعدها اللاشرعية على الأراضي السورية تصدى أهالي عدد من القرى بريف الحسكة بمؤازرة عناصر الجيش العربي السوري للعديد من أرتال الاحتلال أثناء محاولتها التحرك بين القرى والبلدات بالقرب من مناطق انتشارها وأجبروها على المغادرة والعودة من حيت أتت بعد رشقها بالحجارة ووسط هتافات تؤكد رفضهم لوجود قوات الاحتلال الأمريكي على الأراضي السورية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسرائيل تفقد السيطرة على التصعيد؟

    حملت التطورات الميدانية على الجبهة الشمالية في الساعات الماضية تحولاً في التقدير الإسرائيلي الخاص بوضعية حزب الله. فبعد أن روّج المستوى العسكري الإسرائيلي ...