آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » غرفة صناعة دمشق تدعو للنهوض بعجلة الإنتاج لكل مهنة صناعية

غرفة صناعة دمشق تدعو للنهوض بعجلة الإنتاج لكل مهنة صناعية

ناقشت غرفة صناعة دمشق وريفها خلال الاجتماع الموسعٌ الذي عقد في مقر الغرفة برئاسة المهندس محمد مهند دعدوش عضو مكتب الغرفة وحضور عدد كبير من صناعيي الألبسة الولادية وذلك لانتحاب رئيس وأعضاء للجان الألبسة الولادية.
أوضح محمد مهند دعدوش أن الغرفة تسعى دائما للتواصل مع الصناعيين والعمل بشكل جماعي للنهوض بعجلة الإنتاج لكل مهنة وبيّن ضرورة وضع توصيف وظيفي للجان الفرعية بداية من لجنة ألبسة الأطفال.
كما أوضح المهندس دعدوش دور اللجان الفرعية في معالجة مشاكل الصناعيين في كل مهنة من تأمينات اجتماعية ومالية وإجازات الاستيراد والكهرباء والوقود وغيرها من أمور تحتاج للتواصل المباشر أو مراسلة الجهات المعنية لوضع الحلول المناسبة لمشاكل الصناعيين.
ومن جهتم أكد صناعيو الألبسة الولادية أهمية اللجان الفرعية التي تمثل الصناعيين في الغرف خاصة أنها القادرة على إيصال مشاكل وهموم الصناعيين ورصدها وطرح الحلول المناسبة لها، ولإيجاد ممثلين لصناع الألبسة الولادية
و تم إجراء انتخابات للجنة وبنتيجة تصويت الحضور تم انتخاب أكرم قتوت رئيساً للجنة و عامر عبيد نائباً لرئيس اللجنة و مروان الشالح أميناً لسر اللجنة و كل من خلدون الجاجة و رفاه الزين أعضاءً للجنة.

وفاء فرج

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة اون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بأكثر من 66 مليار ليرة… المصرف الصناعي يستحوذ على حصة كبيرة من تمويل المشاريع الاستثمارية الإنتاجية

أعلن المصرف الصناعي عن البدء بتنفيذ الاتفاقية المبرمة مع الاتحاد العام للحرفيين واتحاد الحرفيين في حلب وإدارة منطقة جبرين الصناعية بحلب عبر استقبال طلبات القروض لتمويل ...