الرئيسية » إقتصاد و صناعة » غروسبيتش: الإجراءات القسرية ضد سورية عار على من يفرضها

غروسبيتش: الإجراءات القسرية ضد سورية عار على من يفرضها

أكد رئيس المجموعة البرلمانية التشيكية للصداقة مع سورية الدكتور ستانيسلاف غروسبيتش ضرورة إعادة جميع المناطق إلى سلطة الدولة السورية مشيراً إلى أن الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة عليها عار على من يفرضها.

وفي تصريح لمراسل سانا في براغ أشار غروسبيتش إلى أن الشعب السوري يستحق الإعجاب والتقدير لصموده في مواجهة الإرهاب الدولي ولجهوده في إعادة إعمار بلاده منتقداً في الوقت ذاته تجاهل الإعلام الغربي حقيقة ما يجري في سورية ولا سيما لجهة قيام العديد من دول الغرب بدعم التنظيمات الإرهابية الموجودة على أراضيها.

ولفت إلى أن محاولات التتريك التي يقوم بها المحتل التركي في بعض المناطق السورية تظهر مدى خطورة النزعة الامبريالية السائدة لدى نظام رجب طيب أردوغان.

وأكد أن الشعب التشيكي الذي عانى من الاحتلال النازي يعارض بشدة الأعمال العدائية التي تقوم بها بعض دول حلف شمال الأطلسي (ناتو) في سورية داعياً أيضاً إلى فضح الجرائم و الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي العربية المحتلة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تراجع الناتج الإجمالي ووصلنا إلى مرحلة الركود التضخمي … وزير الاقتصاد في حديث صريح : الحكومة تقوم بمراجعة سياسة التمويل بالعجز وتعمل على توحيد رأس المال للإنتاج

  | حاوره . محمد راكان مصطفى وصّف واقع الاقتصاد السوري بعد 13 عاماً من الحرب، وأوضح أن الصادرات السورية استطاعت أن تصل في العام ...