آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف ملابسات العثور على جـ.ثتين في ناحية حرف المسيترة والفاعل يقوم بإطـ.ـلاق النـ.ار ورمي القنـ.ابل على الدوريات ما أدى لوفـ.اته وإصـ.ابة عنصرين.

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف ملابسات العثور على جـ.ثتين في ناحية حرف المسيترة والفاعل يقوم بإطـ.ـلاق النـ.ار ورمي القنـ.ابل على الدوريات ما أدى لوفـ.اته وإصـ.ابة عنصرين.

 

نتيجة المتابعة والتحقيق من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بحـ.ادثة العثور على جـ.ثتين متعرضتين لإطـ.ـلاق نـ.ار في منطقة الشقوق بأحد الجروف الصخرية في قرى ناحية (حرف المسيترة) باللاذقية عائدتين للمغدورين (رحيل. ش) و(فادي. ش).

وخلال فترة وجيزة تمكن الفرع المذكور من معرفة القـ.اتل ويدعى (فراس. ا) مواليد 1974, من قرية حرف المسيترة، ودلت المعلومات أنه مسـ.لح ببنـ.دقية حـ.ربية وقنـ.ابل ويحاول الهرب خارج القطر فتم توجيه دوريات فوراً إلى مكان تواجده وكان يستقل مركبة نوع شاحنة على طريق قرية البودي في جبلة وتمت ملاحقة الشاحنة وأثناء محاولة إلقاء القبض عليه قام المذكور بالنزول من الشاحنة وبدأ بإطـ.ـلاق النـ.ار بشكل عشوائي ورمي القنـ.ابل باتجاه الدوريات ما أدى لإصـ.ابته وإصـ.ابة عنصرين من فرع الأمن الجنائي.

تم إسعاف الجميع إلى مشفى جبلة الوطني وتـ.وفي المذكور هناك، ‏وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه سوابق بجـ.رائم سرقة وممانعة دورية وإشهار قنـ.بلة، وحكم لمدة / 15 / عام بجـ.رم حيازة سـ.ـلاح غير قابل للترخيص وسبب ارتكابه الجـ.ريمة عائد لخلاف بينه وبين المغدورين حول شراء قطع ذهبية.

(سيرياهوم نيوز ٣-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...