آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على أشخاص يزاولون مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية

فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على أشخاص يزاولون مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية

 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول وجود أشخاص يتعاملون بغير الليرة السرية ويقومون بمزاولة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية.

ومن خلال المتابعة والمراقبة تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على أربعة أشخاص وهم المدعوين (زين العابدين. س) و(علاء. م) و(حسن. م) و(محمد. ب) وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليهما الأول والثاني بتواصلهما مع شخص خارج القطر والذي عرض عليهما العمل معه بتحويل الأموال من خارج القطر لقاء مبالغ مالية، واعترف الأخير بقيامه بإنشاء مجموعة عبر تطبيق ( الواتس اب ) تحمل اسم (طرطوس رسول) ومجموعة باسم ( ابو راكان طرطوس) يديرها شخص خارج القطر ملقب (أشقر الزمان) كانوا يتواصلون معه ويتلقون التعليمات منه باستلام وتسليم المبالغ المالية لأشخاص ضمن محافظة طرطوس.

تم مصادرة مبلغ وقدره تسعة وخمسين مليون ليرة سورية وإيداعه لدى فرع مصرف سورية المركزي في طرطوس وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

(سيرياهوم نيوز ٤-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي الدولار المزور ويضبط بحوزتهم مبالغ مزورة.

  نتيجة البحث والمتابعة عن الأشخاص الذين يقومون بترويج الدولار الأمريكي المزور ، وبعد إعداد الكـ.مين اللازم من قبل قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب ...