آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » فرق الإطفاء تسيطر على الحرائق من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية بريف اللاذقية الشمالي

فرق الإطفاء تسيطر على الحرائق من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية بريف اللاذقية الشمالي

تواصل فرق الإطفاء لليوم الثالث على التوالي جهودها لإخماد الحرائق التي نشبت في غابات ريف اللاذقية الشمالي، مع متابعة عمليات تبريد المساحات المحروقة لمنع اندلاع النيران فيها مجدداً.

 

وأوضح رئيس مركز حماية الغابات في ناحية قسطل معاف طارق الحطاب في تصريح لـ سانا أن فرق الإطفاء عملت على تطويق النيران التي انتقلت من زغارو إلى مواقع برج الحطب والملك وبيت حليبية، وأن العمل جار على فصل الأراضي الخضراء عن المحروقة لضمان عدم اتساع رقعة الحرائق.

 

ولفت الحطاب إلى أن رجال فرق الإطفاء سيطروا على الحرائق في مواقع عين الزرقاء ومقام الشيخ عبد الرزاق ومزرعة بيت سويحلي وسولاس وخربة سولاس والنهر الأسود الواقعة في الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية من ريف اللاذقية الشمالي، مع الانتهاء بشكل كامل من عمليات التبريد في هذه المواقع.

 

وأشار الحطاب إلى أنه تم زج كل الإمكانيات والآليات للسيطرة على مكامن خطورة امتداد الحرائق وانتشارها في مناطق بيت عوان والتفاحية وبللوران الشقراء.

dav

dav

dav

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنظيمات الإرهابية تمنع خروج الطلاب من ممر ترنبة سراقب لتقديم امتحانات الشهادات العامة بحماة

أكد محافظ إدلب ثائر سلهب أن التنظيمات الإرهابية منعت أي طالب من المحافظة بالخروج عن طريق ممر ترنبة في ناحية سراقب بريف إدلب، والراغبين بالتقدم لامتحانات ...