آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » فضل الله من مارون الراس: أي اعتداء إسرائيلي على لبنان لن يبقى من دون رد

فضل الله من مارون الراس: أي اعتداء إسرائيلي على لبنان لن يبقى من دون رد

وزير الإعلام اللبناني يؤكد أن مايحدث في غزة هو إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، ويشدد على موقف الحكومة اللبنانية الواضح والرافض لهذه الإبادة، وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله يشدد على أن أي استهداف للبنان لن يبقى دون رد.

 

لبنان

سياسة

اليوم 13:07

قال وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري، إن “ما يحدث في غزة هو إبادة جماعية ينفذها جيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني”.

 

وأكد مكاري أن “موقف الحكومة اللبنانية واضح، وهو ضد الإبادة الحاصلة بحق الشعب الفلسطيني”، لافتاً إلى أن “الحرب ليست فقط في السلاح والدمار بل هي أيضاً، في الإعلام”، وهنا المعركة الكبرى والخطورة”.

 

 

تصريحات مكاري جاءت خلال مؤتمر صحافي عقده أثناء جولته في مارون الراس الحدودية جنوبي لبنان، اليوم الجمعة، برفقة النائب حسن فضل الله، عضو كتلة الوفاء للمقاومة، الذي أكد بدوره أن “المقاومة ستمارس حقها الوطني في الدفاع عن بلدها ضد أي اعتداء إسرائيلي قد يحدث”.

 

وأضاف فضل الله أن “إرادة المقاومة عند الشعب الفلسطيني صلبة في وجه الوحشية الإسرائيلية”، مشيراً إلى أن “الاحتلال الإسرائيلي لم يتمكن من كسر شوكة أهالي الأرض”، مذكراً بما حصل في لبنان عام 2006 وانتصار تموز.

 

وشدد فضل الله أن “أي اعتداء إسرائيلي على لبنان، أو استهداف له لن يبقى من دون رد”.

 

 

 

وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنّ آلاف الغارات على قطاع غزّة بشكلٍ مُتلاحق وعنيف. وقد استهدفت فيها أبراجاً وبناياتٍ سكنية ومنشآت مدنية وخدمية، مُحدثة دماراً كبيراً في الممتلكات والبنية التحتية، وموقعة أكثر من 1537 شهيداً فلسطينياً، بينهم أكثر من 500 طفل، ومصيبةً 6612 آخرين، معظمهم من النساء والأطفال وكبار السن.

 

في المقابل، ارتفع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 1500، بينهم ضباط رفيعو المستوى، في حين أُصيب أكثر من 3400 آخرون، بينهم عشرات الحالات الحرجة، في ظل استمرار ملحمة “طوفان الأقصى”.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوروبا الجديدة أكثر إسرائيليةً من أميركا

فراس الشوفي     يختصر الموقف الألماني المتقدّم في الدفاع عن إسرائيل وجرائمها الموقف الأوروبي بشكل عام تجاه الحرب على غزّة، مع استثناءات بسيطة في ...