آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » فولودين: روسيا لا تسمح بالتدخل في شؤونها الداخلية

فولودين: روسيا لا تسمح بالتدخل في شؤونها الداخلية

أعلن رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين أن موسكو لا تتدخل في الانتخابات الأمريكية، وترفض التدخل في شؤونها الداخلية أيضاً.

 

ونقل موقع روسيا اليوم عن فولودين قوله اليوم على قناته في تطبيق تلغرام: “إن الديمقراطيين في الولايات المتحدة عادوا لأساليبهم القديمة” في إشارة إلى تقارير تفيد بأن فريقاً من خبراء أمن المعلوماتية الأمريكيين اتهم روسيا بالتأثير في سير انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأمريكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف فولودين: “إن مبدأ عدم القبول بالتدخل في الشؤون الداخلية للدول ذات السيادة يشكل جزءاً لا يتجزأ من سياسة بلادنا، فنحن لا نتدخل في شؤون الغير ولن نسمح بالتدخل في شؤوننا، والاتهامات الجديدة هي محاولة من قبل الديمقراطيين الأمريكيين لتبرير هزيمتهم في انتخابات الكونغرس التي ستجري غداً”.

 

ورجح فولودين أن يخسر الرئيس الأمريكي جو بايدن وأعضاء حزبه الأغلبية في كل من مجلسي الشيوخ والنواب، معتبراً أن شعب الولايات المتحدة لا يصوت للديمقراطيين بسبب المشاكل التي خلقوها.

 

وأشار فولودين إلى أن القيادة الحالية للولايات المتحدة تتشبث بالسلطة حتى آخر رمق.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المرشد الأعلى الإيراني يدعو الإيرانيين لـ”عدم القلق على البلاد” مع استمرار البحث عن مروحية رئيسي

دعا المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي الإيرانيين إلى “عدم القلق” على البلاد مع استمرار البحث الأحد عن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي التي تعرضت ...